رشاقة ديانا كرزون تثير إعجاب جمهورها بأول ظهور علني لها بعد ولادتها "فيديو"

رشاقة ديانا كرزون تثير إعجاب جمهورها بأول ظهور علني لها بعد ولادتها "فيديو"
ديانا كرزون

لفتت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الأنظار بنحافتها ورشاقتها في أحدث ظهور لها برفقة زوجها الإعلامي معاذ العمري بعد حوالي شهرين من ولادتها طفلتها الأولى سلمى.

وظهرت ديانا خلال مشاركتها في تلبية دعوة خاصة لزيارة متحف السيارات الملكي والديوان الملكي العامر، حيث شاركت في غناء أغنية مسرحية "حكايه بلد" بمناسبة مئوية الدولة.

وعبّرت النجمة ديانا كرزون عن سعادتها بتلبية هذه الدعوة الخاصة، وشاركت متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو من المكان وبدت بكامل أناقتها وجمالها، حيث ظهر زوجها بجانبها.

اقرأ أيضاً : ريم سامي تحتفل بخطبتها على رجل الأعمال طارق هيمن (صور وفيديو)

وخلال الفعالية، حرصت الفنانة ديانا كرزون على الظهور بثياب فضفاضة لكن كان واضحًا أنها خسرت الكثير من الوزن بعد الحمل وبدت وأنها استعادة رشاقتها، وهو ما ترك الكثير من الأسئلة لدى متابِعاتها لمعرفة تفاصيل الحمية التي اتبعتها.

وكان معاذ العمري قد كشف من خلال صورة عبر "إنستغرام" عن استقباله وزوجته لطفلتهما الأولى، وأنهما أطلقا عليها اسم سلمى، ونشرا صورها منذ اليوم الأول.

وفي وقت سابق، وجهت ديانا كرزون رسالة لزوجها معاذ العمري بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابها على "إنستغرام" كتبت فيها "عيدك هالسنه أكيد مميز بالنسبه إلك، وجود سلمى عيدك هالسنة، الفرحة واللهفة يلي بشوفها بعيونك بكل لحظه بتشوفها فيها".

وتابعت "كل مرة كنت بتحكي معها بصوت عالي وهي بعدها في بطني وبتستنا تيجي على هالدني، الله لا يحرمنا منك حبيبي، والعمر كله يارب happy birthday أبو سلمى، بحبك".

وقبل أيام،وجهت زين كرزون شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع الانستغرام، رسالة إلى المتنمرين عليها من خلال تعليقاتهم ورسائلهم، مؤكدة أنها لا تهتم بهم وأن صحتها أولى باهتمامها من الرد عليهم.

وعلقت زين كرزون على الفيديو بسؤال" شو اكتر كلمة أثرت فيكم من المتنمرين ؟".

وأشارت زين كرزون عبر مقطع فيديو "للناس اللي عم يتنمرون عليا بسبب فيديوهاتي ويقولون علي يا بقرة.. يا ناصحة.. يا دبة.. ما أقرفك، بدي أقولهم شيء صحتي وحياتي أهم بكثير منكم ومن الالتفات لكلامكم، أنا ما بيفرق معايا شو ما صار وشو ما قلتم".

وأضافت: "انتم عم تؤذون مشاعرنا لكن أنا ما عاد بيهمني شيء، يمكن لأني اتعودت على مثل هاد الكلام اللي بلا طعمة، وأنا كثير بتجيني تعليقات وقحة ومو حلوة ولكني بتجاهلها لأني أهم شيء تفضل صحتي منيحة والحال كويسة وبتتأثر بالسلبيات".

وتابعت:" صحتي أهم من شكلي بكتير وأهم شيء أهتم بيه بحياتي، صحتي أهم من تعليقاتكم ومن لبسي ومن تخني ومن ضعفي، وقبل فترة صار عليا تنمر وحكيت إني باخد دوا من 3 سنين زدت عليه 14 كيلو ودكتورتي وقفتلي إياه حاليا".

أخبار ذات الصلة