سلافة معمار خارج مسلسل “حارة القبة” لهذا السبب

سلافة معمار خارج مسلسل “حارة القبة” لهذا السبب
سلافة معمار

بينما يتم تحضير عرض الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة في رمضان المقبل والذي ستكون الفنانة سلافة معمار حاضرة فيه حيث تم تصويره بالتزامن مع الجزء الأول.

نشرت العديد من الصفحات الفنية الناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن انسحاب الفنانة السورية سلافة معمار، من تصوير الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، الذي سيبدأ تصويره في الفترة الحالية، على أن يتم اختيار فنانة بديلة لها في العمل.

اقرأ أيضاً : في الحلقة السادسة عشرة من مسلسل حارة القبة تقتل زهرة طبنجة وينقذها أبو الأحلام

وبحسب الأخبار المتداولة، فإن سبب انسحاب سلاف معمار من الموسم الثالث من مسلسل حارة القبة، هو انشغال الفنانة السورية بالتحضير لعمل ضخم لموسم رمضان المقبل.

ويعود سبب اعتذار سلافة معمار عن مسلسل حارة القبة لالتزامها بمشروع آخر يجري التحضير له في الوقت الحالي وسيكون إلى جانبها نجمان سوريان في عمل رمضاني على الأرجح.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية فجعتبوفاة والدتها،حيث نشرت شكران مرتجى صورة عبر حسابها على الانستغرام : "والدة الصديقة والنجمة الغالية سلافة معمار في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ويشهد الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة مشاركة كل من النجمة أمل عرفة بشخصية "إخلاص" شقيقة "أبو العز" وكذلك كل من فراس ابراهيم ونسرين الحكيم بشخصيات جديدة.

وكان الجزء الأول من مسلسل حارة القبة قد عرض في رمضان الماضي، وحقق نسب متابعة عالية، شارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم عباس النوري، فادي صبيح ، شكران مرتجى، خالد القيش، نادين خوري وآخرين.

ويشار إلى أن مسلسل حارة القبة قد عرض على شاشة رؤيا في الموسم الرمضاني، كما يمكنكم متابعة حلقاته على موقع وتطبيث رؤيا عبر النقر هنا.

يشار إلى أن سلافة تتابع في الوقت الحالي تصوير المسلسل القصير "ع الحد". وتشاركها البطولة النجمة صباح الجزائري وهو من إنتاج مجموعة الصباح .

كما يمكنكم متابعة مسلسل مسافة أمان على موقع وتطبيقرؤيا والذي يعد أيضاً من بطولة سلافة معمار عبر النقر هنا.

أخبار ذات الصلة