شيلاء سبت تثير الغضب بطريقة ارتداء الحجاب.. فيديو

شيلاء سبت تثير الغضب بطريقة ارتداء الحجاب.. فيديو
شيلاء سبت

نشرتشيلاء سبتمقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء جولتها في إحدى مراكزالتسوق موجهة سؤال إلى الفتيات حول طريقة تثبيت الحجاب دون أن ينزلق أو يسقط.

مما أثار غضب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت مرتدية الحجاب في أحد مراكز التسوق دون أن تثبته جيداً.

اقرأ أيضاً : ابن ميريام فارس يقلد طريقة رقصها بفيديو طريف

وسألت بالفيديو: "سؤال الحين البنات الي يغطون شذي الشيلة ويمشون كيف ما اطيح من راسكم، أنا خطوتين وراح اطيح.. والله صدق أبي أفهم". وفي نهاية الفيديو سقط الحجاب من رأسها، ليبدو عليها ملامح الصدمة.

وواجهت شيلاء سبتموجة من الانتقادات من قبل الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت إحداهن ساخرة: " في اختراع اسمه مشبك يمسك الطرحه بس الطرحه بتكون للمحجبات اللي بتستر الشعر كامل مش بتتلف علي ربع الراس الخلفي لله والنص الامامي يكون مكشوف لخلق الله".وعلقت متابعة أخرى: " استري رقبتك عشان تثبت الشيله وما تطيح".

وانتقدت التعليقات سؤال شيلاء سبت، فقالت أحدهن: "اذا البنت من هي صغيرة تعودت عالحجاب وانه الشيله غرضها ستر الشعر، فأكيد رح تكون متعوده وما بطيح الشيله، لكن بين يوم وليله تنلبس اكيد بتطير وبتسافر بعد".

بينما طلبت إحدى المستخدمات منها ترك الحجاب لأصحابه، وعلقت: " هذا مو حجاب راميته على راسها وقماش حرير وتقول شلون اتركي الحجاب لناسه".

يشار إلى أن آخرأعمالشيلاء سبت، هومسلسل كحل أبيضتأليف نور وليد الحجة و محمد الحشكي، والذي شاركت فيه إلى جانب كلاً من العنود سعود، تركي اليوسف، جورج قبيلي، طارق النفيس، فارس الخالدي وغيرهم .

أخبار ذات الصلة