زين كرزون توجه رسالة للمتنمرين... فيديو

زين كرزون توجه رسالة للمتنمرين... فيديو
تعبيرية

نشرت زين كرزون مقطع فيديو عبر حسابها على موقع الانستغرام توجه فيه رسالة إلى المتنمرين، وعلقت زين كرزون على الفيديو بسؤال:

" شو اكتر كلمة أثرت فيكم من المتنمرين ؟"

وأشارت زين كرزون عبر مقطع فيديو: "للناس اللي عم يتنمرون عليا بسبب فيديوهاتي ويقولون علي يا بقرة.. يا ناصحة.. يا دبة.. ما أقرفك، بدي أقولهم شيء صحتي وحياتي أهم بكثير منكم ومن الالتفات لكلامكم، أنا ما بيفرق معايا شو ما صار وشو ما قلتم".

اقرأ أيضاً:زين كرزون "تحملت سب وشتايم وظلم...بس مش مشكلة كلوا بهون كرمال تراب فلسطين"!

وأضافت: "انتم عم تؤذون مشاعرنا لكن أنا ما عاد بيهمني شيء، يمكن لأني اتعودت على مثل هاد الكلام اللي بلا طعمة، وأنا كثير بتجيني تعليقات وقحة ومو حلوة ولكني بتجاهلها لأني أهم شيء تفضل صحتي منيحة والحال كويسة وبتتأثر بالسلبيات".وتابعت:" صحتي أهم من شكلي بكتير وأهم شيء أهتم بيه بحياتي، صحتي أهم من تعليقاتكم ومن لبسي ومن تخني ومن ضعفي، وقبل فترة صار عليا تنمر وحكيت إني باخد دوا من 3 سنين زدت عليه 14 كيلو ودكتورتي وقفتلي إياه حاليا".

وتمنت زين كرزون من الجمهور بعدم التنمر على بعض الأشخاص، قائلة: "بليز هناك بعد الأشخاص مثل هذا التنمر بيؤذيهم، أنتم ما تعرفون شو بيشوفوا أو شو الضغط العصبي اللي خلاهم يقومون بهاد فعل".وواصلت:" الله يعين كل إنسان ما هي ظروفه، ووصلت معي لمرحلة أن تضايقت فكان يجب أن أطلع بفيديو أدعو من خلاله إلى وقف التنمر".

أخبار ذات الصلة