في عيد ميلادها .. 10 أمور قد لا تعرفونها عن إليسا

في عيد ميلادها .. 10 أمور قد لا تعرفونها عن إليسا
اليسا

تحتفل الفنانة إليسا يوم 27 أكتوبر بعيد ميلادها ال 47 محاطة بالأهل والأصدقاء والأحبة، كما شاركها المتابعين في يومها ناشرين لها تعليقات وتغريدات تهنئة متمنين لها العمر الطويل والنجاح.

تعتبر إليسا من أكثر الفنانات شعبية في الوطن العربي فقد لفتت الساحة الفنية بصوتها واحساسها الجميل لـ تُلقب بملكة الإحساس، كما كان لها مشوار فني طويل وصعب تذبذب بين النجاح والفشل، لتصل في النهاية إلى ما وصلت إليه، من جماهرية عالية.

ومن هنا سنذكر لكم 10 أمور التي قد لا تعرفونها عن ملكة الإحساس إليسا:

1- إسمها الحقيقي إليسار زكريا خوري، والدها لبناني الجنسية ووالدتها سورية.

2 - درست إليسا في مدرسة داخلية، وقد أثنت إليسا على مرحلتها الدراسية في المدرسة الداخلية حيث أضافت بأن تلك التجربة صنعت منها شخصيتها القوية والمستقلة وبنت لها القدرة على الإعتماد على ذاتها بعيداً عن أهلها.

3 - درست إليسا مجالاً بعيد جداً عن المجال الفني، فقد درست علوم سياسية تحت رغبة والدها، لكنها لم تكمل دراستها لتبدأ مشوار إبراز موهبتها.

اقرأ أيضاً : إليسا في السعودية .. فيديو

4 - كانت إليسا تطمح أن تصبح مذيعة في برنامج تلفزيوني قبل أن تحترف الغناء، وقد بدأت مشوارها الفني كممثلة في مسرح الشانسونييه مع الراحل وسيم طبارة، حيث كانت تغني في المسرحيات التي شاركت فيها.

5 - أول أعمالها كان ألبوم "بدي دوب" عام 1998، وقد اعتمدت تصوير كليب خارج الإطار المتعارف عليه مجتمعيا.

6 - ألبوم “عيشالك” عام 2002 نقلها كنجمة ذات جماهيرية واسعة، فحصلت للمرّة الأولى على جائزة الموريكس عن فئة أفضل فنانة عربية.

اقرأ أيضاً : السلطانة هيام مهددة بعدم العودة إلى التمثيل

7 - صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 48 مليون دولار.

8 - أول سيارة امتلكتها Honda Civic وأول بلد سافرت عليه سوريا،وأفضل طبق مفضل عندها الششبرك

9 - حياتها العاطفية ظلت بعيدة عن الإعلام، وقد كانت على وشك الارتباط برجل أعمال ليبي قبل سنوات، إلا أنّ علاقتهما انتهت بالفشل، كما أنها ارتبطت بشاب لبناني وعاشت معه حباً كبيراً وانتهت العلاقة دون ارتباط رسمي.

اقرأ أيضاً : أديل تصدم الجميع بخسارتها الكبيرة للوزن .. شاهد الصور

10 - أصيبت بسرطان الثدي في أواخر العام 2017، ونجحت في معركتها معه، وحوّلت تجربتها إلى قصّة ملهمة في كليب “إلى كل اللي بيحبوني”.

أخبار ذات الصلة