أحمد العوضي يهدد كل من له يد في تدهور حالة زوجته ياسمين عبدالعزيز.. "بيننا القانون المصري"!

أحمد العوضي يهدد كل من له يد في تدهور حالة زوجته ياسمين عبدالعزيز.. "بيننا القانون المصري"!
ارشيفية

شارك العوضي عبر حسابه على موقع الفيسبوك منشور حول الأسباب التي أدت إلى تدهور حالة زوجته ياسمين عبد العزيز مُهددًا كل من كان سببًا فيما حدث، وكتب: "ما حدث من تسيّب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنها لاحقا عقب التعافي التام لياسمين.. وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

اقرأ أيضاً : زوج دنيا سمير غانم " رامي رضوان" يكشف حقيقة علم دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم قبل رحيلها

وأكد أحمد العوضي أن ما حدث من مضاعفات خطيرة للفنانة ياسمين عبد العزيز سببها الإهمال الطبي.

كما تناول في حديثه الممثل المصري أحمد العوض عن حالة زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعد نقلها إلى سويسرا لاستكمال علاجها، بعد دخولها في غيبوبة على إثر مضاعفات خطيرة وقعت أثناء إجراء عمليتها الجراحية في المعدة.

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز وصلت إلى مطار القاهرة على متن سيارة إسعاف مجهزة، قم نُقلت إلى سويسرا على متن طائرة مجهزة طبيًا يوم الجمعة الماضي.

اقرأ أيضاً : إلقاء القبض على الطبيب المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز

وأوضح مصدر طبي أن عبدالعزيز بحاجة إلى جراحة تغيير المسار من أجل إعادة الأمعاء إلى مسارها الطبيعي، وذلك بعدما أدخلت إلى المشفى لإجراء عملية جراحية لمعالجة تكيس المبايض، إلَّا أنها تعرضت لمضاعفات صحية مما دفع الأطباء إلى إزالة جزء من أمعائها؛ ما سبب دخولها في غيبوبة ووضعها في العناية المركزة نتيجة ما يسمى بـ"الصدمة التسممية"، إلَّا أنها استفاقت بعد 14 يوم.

أخبار ذات الصلة