أجر الخيالي لعادل إمام في "فرقة ناجي عطا الله"

أجر الخيالي لعادل إمام في "فرقة ناجي عطا الله"
تعبيرية

وفي لقاء المنتج المصري صفوت غطاس خلال برنامج "صباح الورد"، كشف عن أجر الممثل عادل إمام في دوره في مسلسل"فرقة ناجي عطا الله"، الذي عرض في شهر رمضان عام 2012.

وأوضح صفوت غطاسفي لقائه أنه "ضد المقولات بأن الممثل قد أخذ أجرا أكثر مما يستحق مقابل دوره"، لافتا إلى أن "النجم بيجيب الفلوس الل بتدفيعله إياها".

اقرأ أيضاً : بلوجر أمريكية تحظر محمد هنيدي بسبب الشبه بينهما

وأعلن أن أجر الفنان عادل إمام كان 30 مليون جنيه، وأوضح قائلا: "أنا يوم ما روحت مضيت مسلسل فرقة ناجي عطالله مع عادل إمام، الناس كلها استغربت، وكان أعلى أجر بياخدوا أيامها نور الشريف ويحيى الفخراني كان 8 مليون جنيه، أنا مضيت مع عادل إمام بـ30 مليون جنيه، فالناس كلها استغربت".

وأكمل: "أنا عارف بعمل إيه، أنا بعد ما مضيت معاه بـ4 أيام سافرت وجبت تكلفة المسلسل قبل ما أصور، فالنجم بيجبلك فلوسه وزيادة في العمل الفني"، لافتا إلى أنه "يدفع أي أجر يطلبه النجم طالما سيحصل عليه مجددا ويستعيد أمواله بعد بيع المسلسل".

اقرأ أيضاً : ماذا حدث لدلال عبد العزيز بعد علمها برحيل سمير غانم؟

تجدر الإشارة إلى أنه تم عرض مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" في شهر رمضان 2012، وهو من بطولة عادل إمام، وأنوشكا، ومحمد إمام، وأحمد السعدني، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

أخبار ذات الصلة