هاجر أحمد تشارك صورها الأولى مع زوجها من شهر العسل وتعلق : " محظوظة"

هاجر أحمد تشارك صورها الأولى مع زوجها من شهر العسل وتعلق : " محظوظة"
هاجر أحمد

كانت هاجر أحمد، قد أعلنت يوم 8 يوليو الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، وقامت هاجر أحمد أيضا بنشر مجموعة من الصور شاركتها مع جمهورها على موقع الانستغرام،أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، على أحد الشواطئ.

اقرأ أيضاً : تغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه بسبب محمد رمضان - فيديو

وبذلك نشرت هاجر أحمد الصور الأولى من رحلة شهر العسل، برفقة زوجها على أحد الشواطيء، وأردفته بتعليق قصير على صورها، حيث كتبت : "محظوظة".

وتفاعل الجمهور مع صور هاجر أحمد وزوجها بـ التعليقات الإيجابية حيث علقوا على المنشور:" ربنا يخليكم لبعض"، و" أحلى اتنين"، و" بحبكم أوي"، و" الله يهنيكم حبيبتي"، و" الله يسعدكم يا رب".

اقرأ أيضاً : صورة تجمع نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور.. من هو هشام عاشور؟

يذكر أن هاجر أحمد وأحمد الحداد احتفلا بزواجهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد من الفنانين، وأحياه تامر حسني وأحمد جمال ومحمد نور وسامو زين، واختارت العروس فستان زفاف أنيق من مجموعة زهير مراد لفساتين الأفراح لربيع 2022.

وكانت هاجر أحمد، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال، وعلقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

يذكر أن أخر أعمالهاجر أحمدمسلسل "أحسن أب" مع علي ربيع في رمضان 2021.

أخبار ذات الصلة