تغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه بسبب محمد رمضان - فيديو

تغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه بسبب محمد رمضان - فيديو
محمد رمضان وعمرو أديب

أصدرت المحكمة المصرية قراراً بتغريم الإعلامي المصري عمرو أديب 10 آلاف جنيه بسبب قضية السب والشتم بينه وبين الفنان محمد رمضان.

وجاء ذلك بعد إزدياد الهجوم على محمد رمضان من الإعلامي عمرو أديب بسبب تصرفاته وقضيته مع الطيار المصري.

اقرأ أيضاً : دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها.. صورة

حيث نشر الفنان المصري محمد رمضان فيديو له من كليب أغنيته "ثابت" بعد صدور قرار المحكمة المصرية بتغريم عمرو أديب بسبب قضية السب والشتم بينهما، وكتب مُعلقاً: "الحمد لله ثم شكراً القضاء المصري العادل النزيه ".

ويُذكر أن الوضع بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان اشتد مؤخراً بينهما بسبب قضية رمضان مع الطيار وفيديوهات محمد رمضان الأخيرة .

وكان محامي الإعلامي عمرو أديب قد تقدم بعدة بلاغات للنائب العام اتهم فيها محمد رمضان بـ: "تعمد استغلال برنامج وتقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير، لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة، وإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره وشرفه."، و"الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة"، و"السب والقذف"، و"الحط من قيمة الأشخاص والاعتداء على قيم الأسرة".

وحدث ذلك بعد انتقاد عمرو لرمضان بسبب الفيديو الشهير الذي ظهر فيه، وهو يرمي الدولارات في الماء، فرد عليه الأخير بدوبلاج صوتي ساخر له، على مقطعي فيديو نشرهما الفنّان المصري المثير للجدل عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات الصلة