شمس الكويتية توصف بالعجوز وتعلق : الرجال يتهافتون علي

شمس الكويتية توصف بالعجوز وتعلق : الرجال يتهافتون علي
تعبيرية

وصفت أحد المتابعات الفنانة شمس الكويتية بالعجوز، مما أغضب الفنانة شمس الكويتية لتنفعل على المتابعة وترد عليها"حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك".

وجاء في تعليقها أيضاً مؤكدة أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة.

وتابعت: "وريني كيف يتقاطعون عليكي الرجال حتى من الكواكب، حتى من الفضاء يدورون علي".

اقرأ أيضاً : دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها.. صورة

وأشارت إلى أنها تتلقىالكثير من طلبات الزواج، معلقة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”

وأضافت قائلة شمس الكويتية: "عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول، اه عجوز بس حلوة".

تعليق شمس الكويتية أثار سخرية عدد من المتابعين بينما دافع عنها البعض الأخر مؤكدين أن هذه الكلمة تزعج السيدات كثيراً.

وجاءت التعليقات: "أول مره ادري ان في رجال في الكواكب الاخري ؟؟ شكله حتي اليوفو والمخلوقات الفضائية فاضيين ماعندهم شغله الا المراكض وراها"، " انا رجال من كوكب الارض لو انتي اخر وحده في الدنياء ما اخذتك"

ودافع عنها بعض المتابعين قائلين: " مالومها اذا تعصب ، ترا كلمة عجوز تنرفز حتىىى جدتي ازعل اذا احد قالها عجوز ،هيه والله انها حلوه انعموا الناس".

ورداً على انتقاد إطلالاتها الجريئة قالت شمس الكويتية :" أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب اللبس من غير هدوم أنا أحب امشي كده".

وتابعت شمس :"اذا بتفكر اني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان اغريك وبعدين تلاقيك انت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش اغريك أصلا".

وختمت حديثها قائلة: "لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا"

أخبار ذات الصلة