هذه صور أغرب 5 مطاعم حول العالم- صور

هذه صور أغرب 5 مطاعم حول العالم- صور
تعبيرية

يوجد العديد من المطاعم التي كسرت الروتين التقليدي وقدمت لزبائنها خدمات غريبة بل مجنونة ولا تتبع المنطق بأي حال من الأحوال.

إليكم أهم المطاعم غريبة الروتين حول العالم:

- "إيثا" جزر المالديف:

جزر المالديف تُقدم لك فرصة الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة مع أطباق شهية تحت الماء،على عمق 16 قدم تحت الماء، حيث افتتح مطعم إيثا في 2005، الذي يُتيح لك إطلالة لا تُنسى تحت الماء وسط روعة الطبيعة وأنواع كثيرة من الأسماك ذات الألوان الزاهية.

- "نينجا" اليابان:

إذا كنت من عشاق النينجا فمن المؤكد أن تجربة الطعام في هذا المطعم هي تجربة شيقة، مطعم نيويورك بديكوراته الغريبة، يجعلك تعيش في أجواء النينجا منذ دخولك المطعم واستقبالك من قبل اثنين من محاربي النينجا واللذين يقومان بصيحة النينجا التقليدية، بالإضافة إلى ملابس العاملين الذين يرتدون الأسود ويحملون السيوف، وصولا إلى الأطباق المقدمة مثل محار البحر بالزبدة والثوم المشوي وأطباق أخرى كثيرة لكن حاذر وأنت تتناول الطعام من أي لحظة.

- toilet في تايوان:

هذا هو اسم المكان "الحمام"! .. تبدو فكرة مثيرة للاشمئزاز، لكن نجاح المطعم في تايوان يثبت أن الإنسان يسعى فقط نحو الغرابة بغض النظر عن أي شيء آخر، أما هدف صاحب المطعم هو تسلية الزبون وتقديم شيء مضحك.المقاعد في هذا المطعم مصممة على شكل كرسي الحمام، وأطباق الطعام الكبيرة مصممة أيضا على شكل كرسي الحمام

مطعم مرعب في الصين:

هواة أفلام الرعب والأكشن سيجدون ضالتهم في الصين، حيث يوجد مطعم زينه صاحبه بأجواء الخوف والرعب والسجون مع ديكور الدماء السائلة من الجثث والزنازين.قبل أن تختار وجبتك من قائمة الطعام، يتم وضع القيود في يديك، بينما العاملين في المطعم يرتدون زي حراس السجون ويعطوك قطعة خبز محمصة ومقطعة على شكل تابوت، وسوف تستمتع بصحبة الناس حيث يشهد المطعم إقبالا كبيرا من الجمهور.

مطعم إل ديابلو- جزر الكناري- أسبانيا:

لمحبي البراكين، هذا المطعم يقدم أشهى الوجبات على حافة بركان، وهو يقع في قلب حديقة تيمانافيا الوطنية ، وتصل درجة الحرارة الجوفية إلى 450-500 درجة مئوية ، وهو يعتبر بركان خامل ولكن يشتهر المطعم بأجمل وجبات الشواء ويمكن رؤية الحمم في الغروب مع التمتع بأشهى المشويات.

أخبار ذات الصلة