تطورات خطيرة بحالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز

تطورات خطيرة بحالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز
ارشيفية

كشف مصدر طبي مصري تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، عقب تصريحات الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنتها دنيا سمير غانم، بأن وضعها "صعب للغاية".

وقال المصدر الطبي الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الفنانة دلال عبد العزيز "تحتاج لعملية زراعة رئة".

وأوضح أن دلال تعاني بسبب عدم قيام الرئة بالوظائف الحيوية، وبالتالي تزيد صعوبة الحصول على الأوكسجين، لافتا إلى أن العملية "خطيرة وسيكون لها العديد من المضاعفات".

اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تكشف حقيقة حساب لها على "فيس بوك"

وأضاف المصدر: "تم استنفاد جميع خيارات العلاج التنفسي، وعلى الرغم من تعافي الفنانة من فيروس كورونا المستجد، فإن وظائف الرئة لا تعمل بشكل صحيح منذ 3 أشهر".

وتابع: "حتى الآن تتنفس الفنانة عبر أجهزة التنفس الاصطناعي"، موضحا أنها تعاني من تليف كامل في الرئة، وهو أحد المضاعفات التي تنتج عن الإصابة بـ"كوفيد-19"، وأن التحسن في حالتها "متذبذب إلى حد ما".

وأشار المصدر الطبي إلى أن أسرة دلال عبد العزيز تخشى الموافقة على زراعة الرئة لخطورة هذه العملية، لكن عند نجاحها بشكل كامل فإنها قد تشعر بتحسن في الصحة العامة، على حد تعبيره.

يذكر أن الإعلامي رامي رضوان ذكر في تصريحات حديثة، أن وضع العزيز "غير مستقر وحالتها الصحية تزداد صعوبة"، مطالبا الإعلام بتحري الدقة فيما يتم نشره عن الفنانة، بعدما نشرت بعض المواقع خبر وفاتها الأسبوع الماضي، وهو الخبر الذي أزعج الأسرة بالكامل.

أخبار ذات الصلة