صورة تجمع نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور.. من هو هشام عاشور؟

صورة تجمع نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور.. من هو هشام عاشور؟
نيللي كريم

خلال الساعات الماضية انتشرت صورة تجمع بين الفنانة نيللي كريم ولاعب الاسكواش المصري السابق، هشام عاشور، لتأكد بذلك نيللي كريم على خبر ارتباطها.

وأكدت النجمة نيللى كريم على أن حفل خطوبتها كان مقتصراُ على حفل عائلي صغير.

اقرأ أيضاً : أحدث ظهور للفنان السوري أيمن زيدان وحزن تشير إليه تعليقات المتابعين..صورة

ومن ضمن تصريحاتها لـ"اليوم السابع" أفادت بأنها ستحتفل بالزفاف وعقد قرانها على هشام عاشور شقيق نجم الإسكواش السابق رامي عاشور، وذلك خلال شهر أغسطس المقبل.

هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبين الأسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقيم في امريكا وانشأ أكاديمية أسكواش هناك، إلا أن بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وكانت نيللي كريم أعلنت في شهر مارس/ آذار الماضيفسخخطوبتهاعن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب، وقالت "كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله".

وتابعت: "مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدا بس لا أغضب من أحد، وأحاول أن أمنح كل شخص عذره، وأحاول على قدر الإمكان ألا أجعل شيء يكسرني أو يحزنني جدا".

وكانت آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "ضد الكسر" والذى عرض خلال الموسم الرمضانى بطولة ، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

أخبار ذات الصلة