تزوجت رجل أكبر منها ب 30 عاماً وخطفت الأنظار بأثواب حفل زفافهما تعرفوا على ابنة شقيق الأميرة ديانا ليدي كيتي سبنسر

تزوجت رجل أكبر منها ب 30 عاماً وخطفت الأنظار بأثواب حفل زفافهما تعرفوا على ابنة شقيق الأميرة ديانا ليدي كيتي سبنسر
ليدي كيتي سبنسر

احتفلتابنة شقيق الأميرة دياناليدي كيتي سبنسر،بحفل زواجها على رجل الأعمال والملياردير مايكل لويس،مؤخراً في العاصمة الإيطالية روما، والذي يكبرها بأكثر من 30 عاماً، في حفل زفاف فخم، وقد دامت الاحتفالات 3 أيام متتالية ارتدت خلالها العروس 5 أثواب.

صحف أجنبية نشرت صوراً من حفل الزفاف الملكي، وقد خطفت الليدي كيتي أنظار الجميع، فيما وصفها البعض بأنها نسخة من عمتها الراحلة الأميرة ديانا.

اقرأ أيضاً : ابنة هيفاء وهبي تعلق على صورة زوجها لأول مرة " وابتدا عمري من يوم م أنا قابلتك زوجي حبيبي"..صورة

واختارت ابنة شقيق الأميرة دياناليدي كيتي سبنسر فساتين متنوعة من حيث القصات والألوان:

الفستان البارز الذي خطف الأنظار صُمم خصيصاً لها، وتميز بستايل مستوحى من العصر الفيكتوري، بحسب طلبها، لكي يشبه إلى حد كبير فساتين الأميرات من عائلتها، تحديداً والدتها الليدي فيكتوريا، والذي اعتمد أيضاً على الدانتيل، ولمسة أرستقراطية، وسبق مراسم الزفاف حفل ارتدت خلاله ثوباً و"كاب" من التول الأزرق المطرّز يدوياً بالأزهار الملوّنة،أما الفستان الثاني الذي ظهرت به الليدي كيتي فجاء باللون الأزرق، ومزيّن بالورود الناعمة من دون أكمام، مع قصة شعر بسيطة، كما ظهرت الليدي بمجموعة أخرى من فساتين الدار الإيطالية دول تشي آند غبانا، التي تعمل الليدي سفيرةً لها.

أما بعد إتمام مراسم الزفاف، فقد تألّقت اللايدي كيتي سبنسر بثوب من الحرير والأورغنزا تزيّن برسومات يدويّة وتطريزات على شكل أزهار ثم ارتدت خلال الحفل نفسه ثوباً اختلط فيه الدانتيل بالتطريز والأزهار النافرة. أما في اليوم التالي فتألّقت بثوب من الحرير الأخضر الذي تزيّنت تنورته بالأزهار المطرّزة، والشرائط، والباييت.

اقرأ أيضاً : الفنان صابر الرباعي يعلق على أحداث تونس: ربي ينصرنا على الخونة والانتهازيين

وقد احتفلت دار Dolce&Gabbana بهذا الزفاف على طريقتها من خلال فيلم قصير، تمّ عرضه عبر صفحتها على موقع إنستغرام، عن كواليس ابتكار هذه الأثواب الفاخرة تمّ إرفاقه بتعليق جاء فيه: "احتفالاً بهذا الحدث الفريد، ابتكرت دار Dolce&Gabbana مجموعة من الأثواب الفاخرة التي يحتفل كل منها بجمال العروس، الشغف بالخياطة الراقية، والفرح العارم بهذه المناسبة".

تعرفوا على إطلالات العروس فيما يلي:

أخبار ذات الصلة