موديل روز من أكثر عارضات الأزياء العربية متابعة..وأكثرهن تعرضاً للإنتقاد بسبب رقصها

موديل روز  من أكثر عارضات الأزياء العربية متابعة..وأكثرهن تعرضاً للإنتقاد بسبب رقصها
موديل روز

نشرت موديل روز عبر تطبيق سناب شات مقطع فيديو أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت الموديل روز في الفيديو وهي تضع المكياج على وجهها، وترقص بطريقة جنونية على أنغام أغنية اجنية، مما عرضها لإنتقادات واسعة من قبل المتابعين.

اقرأ أيضاً : أنغام تتوقف عن الغناء لثوان في جدة تأثرا بأغنية... فيديو

وعلقعدد كبير من متابعي مودل روز على مقطع الفيديو، ما بين ساخرين ومنتقدين لعارضة الأزياء الشهيرة، وبين من أشار إلى عمليات التجميل التي أجرتها الموديل روز، ومن بين هذه التعليقات: "تشغل اغاني وترقص بروحها بعدين تقول اسمع أصوات غريبهبسم الله"، "الحمد الله انها خربت نفسها وعقبال ماشوفها اشن من كذا ،زيدي زيدي عمليات تجميل باقي ناقصنش كثير حبيبتي".

والجدير بالذكر إلى أنها ليست هذه المرة الأولى التي تحدث فيها مودل روز ضجة برقصها، فقد انتشر لها سابقا فيديو اشعل هجوماً واسعاً عليها من قبل جمهورها، حينما أطلت فيه وهي ترقص مع صديقها بطريقة جنونية.

في حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اخر لهانشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية دون سروال، لتتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيها اللذين تبادلوا مقطع الفيديو معبرين عن انزعاجهم مما اسموه "جرأة زائدة".

موديل روز عارضة أزياءسعودية، تعيش فيالولايات المتحدة الأمريكية،بدأت نشاطها في عروض الأزياءواكتسبت من خلاله شهرة واسعة، وتعتبر من العارضات العربيات الأكثر نسبة مشاهدة على موقع الانستغرام، فقد وصل عدد متابعينها إلى ما يقارب عشرة ملايين.

أخبار ذات الصلة