رانيا يوسف تتصدر الترند بتصريح والدها عن التزامها الديني

رانيا يوسف تتصدر الترند بتصريح والدها عن التزامها الديني
رانيا يوسف

انتشر مؤخراً فيديو قديم تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأحد حلقات برنامج "More About Rania"، الذي تم تصويره منذ قرابة عامين في منزل الفنانةرانيا يوسفوعرض عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وقد تحدث والد رانيا خلال الحلقة حول نشأته العسكرية التي جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط.

اقرأ أيضاً : زينة ترد على تصريحات نيللي كريم: "مش من اخلاقها"

وأِضافت رانيا في تصريحاتها عن والدها بوصفه بأحن رجل في الدنيا، كما تحدثت فيه عن والدها وخلفيته العسكرية، وأشار هو إلى التزامها الانضباطي في المنزل.

وأوضحت رانيا يوسف خلال الحلقة أن والدها من الناس المتفائلة دائماً، وأنها تمتلك صفات كثيرة من والدها، مؤكدة على أنّ الماديات لا تعني له أي شيء، وهو جد حنون على ابنتيها جيسي ونانسي، وحبه لها ليس له حدود لأنهما أول أحفاده.

وأضافت رانيا: «الحياة العسكرية علمتني النظام وأكون مسؤولة عن قراراتي وأعتمد على نفسي وأكون مستقلة».

ووصف والد رانيا ابنته بالطيبة، قائلاً: «طيبة زيادة عن اللزوم، إنسانة إلى أقصى درجات الإنسانية، في تعاملاتها مع جميع المخلوقات وأنه يعتز بهذه الصفة في ابنته».

هذا التصريح لوالد الفنانة رانيا يوسف أثار الجدل بين المتابعين وتصدر اسم رانيا يوسفلترند وأصبحت حديث الجمهور، إذ دائماً ما تثير رانيا ضجة على مواقع التواصل وتتعرض لانتقادات بسبب إطلالاتها وتصريحاتها الجريئة.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف تصور حالياً الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح" والذي يشاركها بطولته محمد كيلاني، وأسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول وأحمد مجدي، بالإضافة لبدئها أيضاً تصوير مسلسلها الجديد المماليك مع العديد من النجوم.

أخبار ذات الصلة