أنباء إعتزال هنا شيحة وهجوم عليها بسبب تعليقاتها " ياريت بس لما تطلقي ماترجعيش تقولي عايزة أمثل"

أنباء إعتزال هنا شيحة وهجوم عليها بسبب تعليقاتها " ياريت بس لما تطلقي ماترجعيش تقولي عايزة أمثل"
حلا شيحة

غابت الفنانة حلا شيحة عن الأنظار منذ زواجها من الداعية معز مسعود، ما أثار حالة واسعة من الجدل حولها وخروج العديد من الشائعات وخاصة بعدما حذفت صور فيلمها الأخير مع الفنان تامر حسني من حسابها على انستغرام.

نشرت الفنانة حلا شيحة عدد من الصور لها بالحجاب بصحبة زوجها معز مسعود وأبناءها، لتتحدث عن فيلم مش أنا الذي أخذ رقعة واسعة من الحديث، ومن هنا خرجت الشائعات حول خلافات وقعت بينها وبين تامر حسني وغيرها العديد.

عقبت حلا شيحة، عن فيلم مش أنا قائلة: الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى مش أنا وبتمنى التوفيق لكل زملائي.

واردفت حديثها، قائلة: "بحمد ربنا أني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا".

اقرأ أيضاً : حلا شيحة تعاتب تامر حسني وتدعوه للتوبة بسبب "مشاهدهما الرومانسية"

عاتبت الفنانة المصرية حلا شيحة الفنان تامر حسني، على نشره مؤخرًا فيديو كليب يتضمن مشاهد رومانسية لهما من فيلمه الجديد "مش أنا".

وقالت حلا إنها فوجئت بنشر "كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم، وفي أيام ذي الحجة، أيام مباركة، وخصوصاً بعد اخر بوست نزلته، ووضحت فيه أنا ايه "..، في إشارة إلى ما نشرته سابقًا حول فيلم "مش أنا" بالتزامن مع نزول الفيلم، وذلك بعد إثارتها التساؤلات عن عدم مشاركتها بالترويج له، أو حضورها عرضه الخاص.

وتعرضت الفنانة المصرية حلا شيحة لهجوم كبير بعد تصريحاتها الأخيرة التي هاجمت فيها الفنان المصري تامر حسني، فيما تصدرت النجمة إلهام شاهين قائمة المنتقدين بشدة لحلا شيحة.

وقالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تحترم آراء الجميع ولا تحجر على الآخرين، مشيرة إلى أن كلمات حلا شيحة في حق الفن ترجع لقناعاتها الشخصية وبالتالي هي حرة فيما تقوله أو تفعله، ولكن في المقابل عليها هي الأخرى أن تحترم زملاءها ولا توجه لهم كلاما جارحا، على حد تعبيرها.

وجاء تعليق المخرج محمد العدل على تصريحاها بتوجيه رسالة لها "ياريت بس لما تطلقي ماترجعيش تقولي عايزة أمثل تاني يا أستاذة حلا".

وفي النهاية كانت لزوجها الداعية رداً أيضا وسط التعليقات لتي هاجمت حلا شيحة حيث كتب معلقا: "إلى زوجتي الغالية حلا، قادر افهم انزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم ده بسبب كورونا وان حياتك اتغيرت زي ما انتِ قولتي في البوست بكل احترام، قادر كمان افهم انزعاجك من التركيز على المشاهد دي و تجميعها رغم الوعد الشفهي بتجنب ذلك من صناع العمل (الكلام ماكانش عن إلغاء الكليب ولكن إن التركيز ميكونش على مشاهد معينة زي دلوقتي)، خصوصا مع نزول الكليب في توقيت له قدسية كبيرة بالنسبة لنا"

اقرأ أيضاً : إلهام شاهين تنتقد حلا شيحة بعد دعوتها تامر حسني للتوبة

وأضاف "ولو كنا نعرف ان الوعد مش كافي علشان يحل المشكلة دي كنا مشينا في حلول تانية.. اللي بينك وبين ربنا فيما يخص اجورك عن أعمالك السابقة مش مضطرة تقوليه لحد.. ومتشغليش بالك بأي كلام بيتقال بغير علم.. الناس مش بتاخد بالها من تفاصيل كتير أبسطها الوقت الطويل والأحداث الكبيرة اللي بتحصل في حياة اللي بيتكلموا عنهم بمنتهى الأريحية والثقة والتسرع في إصدار الأحكام"

كانت قد احتفل كلًا من حلا شيحة ومعز مسعود بعقد قرانهما يوم 8 فبراير الماضي، حيث غابت حلا عن الكاميرا مرة آخرى بعد مسلسلها التي عادت به بقوة خيانة عهد عام 2020، والتي شاركت في بطولته مع الفنانة يسرا وبيومي فؤاد، وخالد أنور، وجومانا مراد، وباقة لامعة من نجوم الفن.

أخبار ذات الصلة