ظافر العابدين يعلن موعد تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت

ظافر العابدين يعلن موعد تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

أعلن الفنان التونسي،ظافر العابدين، لمتابعيه وجمهوره، خبرًا سارًا بشأن موعد بدء تصويرالجزءالثالثمن مسلسل "عروس بيروت"، بعد تأكيد وجود جزء ثالث للعمل الذي لاقى نجاحًا واستحسانًا عربيًا كبيرًا.

كشف ظافر العابدين، عن تفاصيل أحداث الجزء الثالث،التي تدور حول إطار المشاكل العائلية التي يواجهها فارس وثريا إلى جانب أزمات العمل والعائلة المستمرة مع الإشارة إلى أن أحداث الجزء الثالث ستكون موجزة أكثر وترتكز على مشكلات معينة ولن تشهد الأحداث وفاة ليلى ضاهر التي قال عنها: "من غيرها منشوفش مسلسل عروس بيروت".

وأعلن ظافر العابدينأن الخبر الذي انتشر قبل فترة عن تحضير القائمين على العمل بجزء ثالث صحيح وهو ما حدث بعد مطالبات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه الشكر لهم على حبهم للمسلسل.

اقرأ أيضاً : أحمد حلمي يعود إلى السينما بهذا الفيلم

كماتحدثت الفنانة تقلا شمعون وكشفت عن تغييرات كثيرة في الجزء الثالث مؤكدة أن شخصية "ليلى الضاهر" مستمرة وأن الظلم الذي تعرضت له أسرتها لن يدوم وليس نهاية الحكاية التي ارتبط بها الجمهور.

وكشفت أن هناك شخصيات كثيرة ستشارك في الجزء الثالث، وهي شخصيات من ماضي "ليلى الضاهر".

ومسلسل "عروس بيروت" كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وكل من تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، مارى تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مى صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامى أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادى إبراهيم.

أخبار ذات الصلة