حكم نهائي يسدل الستار على قضية منى السابر وابنتها حلا الترك

حكم نهائي يسدل الستار على قضية منى السابر وابنتها حلا الترك
حلا الترك ووالدتها منى السابر

أعلنتمنى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، عن الحكم النهائيحول قضيتها مع ابنتهاحلا، حيث إصدارالقضاء البحريني حكمه النهائيفي القضية المرفوعة ضدها.

وأعلنت منى السابر أن حكم القضاء نص على "رد مبلغ مالي كانت قد استدانته من ابنتها".

اقرأ أيضاً : هاني شاكر يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

ونشرت منى السابر، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع الإنستغرام، يتضمن كلمات الشكر والثناء لمن وقفوا إلى جانبها.

وكتبت السابر "شكر من القلب..الحياة تجارب ،والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر ……. أشكرك يالله أحبك يالله لانك دائما معي وتسخر لي كل يخدم العداله الالهية قبل كل شي ،شكرا لك يالله أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنه لابنيعبدالله".

وتابعت منى السابر "واشكر المحاميه :الشيخةسلوىآلالخليفة على مساندتها لي وكرمها وطيبة اخلاقها ومواقفها النبيله ….واشكر كل العاملين وعلى رأسهم أستاذ الاخ المستشار (سعيد همام ) الذي لطالما كان معي منذ البدايه والداعم لي والاستاذ (محمد طلعت ) الذي تعب معاي وكل العاملين وكل طاقمها ،سنين معاي تعبوا كثير انا ممتنه لكم".

وتابعت منى السابر في رسائل شكرها "والى كل محبين والمناصرين للحق والذين لا يرضون بالظلم والى كل الصفحات "

كما نشر بيان رسمي من المستشارة القانونية ربا الخالد، التي تولت قضيتها، معلنة صدور حكم نهائي فيها.

وأكد بيان ربا الخالد، أن الحكم جاء لصالح منى السابر، بعدم سجنها بشكل نهائي واستبدال عقوبة الحبس عاما بالعمل اليدوي، وذلك لعدم تمكن السابر من جمع المبلغ محل التقاضي، موجهة الشكر للقضاء البحريني، الذي أنصفها مراعاة لظروفها وأنها أم حاضنة لطفلها "عبدالله".

أخبار ذات الصلة