هاني شاكر يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

هاني شاكر يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية
هاني شاكر

غادر الفنانهاني شاكر، نقيب الموسيقيين في مصر،بعدما تم نقله إلىالعناية المركَّزةفي أحد المستشفيات بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، يوم الخميس الماضي، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

وتبين أن السبب كان في شعوره بعدم انتظام في ضربات القلب، وكان من المقرر أن يحيي حفلاً غنائيًا، في دار الأوبرا المصرية في اليوم نفسه، إلا أن أزمته الصحية المفاجئة دفعته للاعتذار عنها.

وأعلن هاني شاكر أنه غادر، صباح السبت المستشفى بعد تحسُّن حالته، مؤكداً أنه يشعر بتحسن كبير حالياً وسيستكمل علاجه وراحته في المنزل.

اقرأ أيضاً : نانسي عجرم تشكر السعودية على استقبالها "الحلو" في الرياض "فيديو"

وقالت الفنانة نادية مصطفى وكيل نقابة المهن الموسيقية، إن النقيب هاني شاكر، بحالة صحية جيدة، ما جعله يغادر المستشفى اليوم، متابعة: "حالته بقت زي الفل".

وأفاد مصدر طبي من الفريق المعالج للفنان هاني شاكر، أن حالته مستقرة وجيدة، ونقل إلى العناية المركزة للاطمئنان عليه فقط، ولكنه قادر على الحركة وحالته جيدة، ولا يوجد قلق عليه.

وأضاف الطبيب أن هاني شاكر يحتاج للراحة، بخاصة أنه أجهد نفسه الفترة الماضية بالعديد من رحلات السفر، بالإضافة إلى تسجيل الأغاني والبروفات.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي رسالة المطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا إلى نقيب الموسيقيين هاني شاكر بعد تعرضه لأزمة صحية وللإجهاد جراء البروفات التي يقوم بها لحفله الذى كان من المقرر إقامته اليوم بالأوبرا، وكتب بيكا على صفحته على فيس بوك: "ألف سلامة عليك يا سيادة النقيب وربنا يقومك لينا بألف سلامة".

اقرأ أيضاً : حمو بيكا يوجه رسالة إلى هاني شاكر بعد تعرضه لوعكة صحية

وعبر هاني شاكر عن امتنانه لكل من اتصل للاطمئنان على حالته الصحية ودعمه معنويا، وتقدم باعتذار مصور لجمهوره بعد أن طالبه الأطباء بالراحة، وتأجيل الحفل، مؤكدا أنه كان يتمنى تقديم الحفل بين جمهوره الذي يمده بالحب ويعطي معني لحياته.

أخبار ذات الصلة