زوج أحلام يروى تفاصيل حادث ابنهما واشتعال سيارته

زوج أحلام يروى تفاصيل حادث ابنهما واشتعال سيارته
تعبيرية

روى مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلامتفاصيل حادث ابنهما واشتعال سيارته، حيث وضح عن تواجدهبرفقة ابنه فاهد وشقيقه قبل وقوع الحادثة ولكنه كان يسبقهما ببعض كيلو مترات بسيارته.

كشف زوج الفنانةأحلام الشامسيعن التجربة الصعبة التي عاشها بعد تعرض ابنه فاهد وشقيقه عبدالله لحادث سير مروع خلال الفترة الماضية وتسبب في اشتعال السيارة بالكامل ونقلهما إلى المستشفى.

اقرأ أيضاً : صورة لسعد لمجرد وظهور طفلة بطريقة عفوية تختطف أنظار الجمهور

وخلال استضافته في برنامج "جاني الكلام" لم يستطيع مبارك الهاجري الاستماع إلى عرض تسجيل صوتي إلى شقيقه أثناء الحادث يرسل له رسالة قائلاً: "ارجع لنا نحنا عملنا حادث"، فتأثر كثيراً وطلب منه أن يتوقف عن تكرار التسجيل.

وأشار إلى انه رجع إلى مكان الحادث وتسبب شكل السيارة في صدمة مبارك الهاجري وهي تحترق بالكامل، مشيراً إلى أن الأمر كان صعباً للغاية لن ابنه وشقيقه لم يصابوا بأي جروج، متابعاً حديثه: "قلت اللهم لا اعتراض اللي ردّ عنهما هو عمل الخير اللي منعمله بينا وبين ربّنا".

وعلقمبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتيةأحلام الشامسيعلى الفيديوهات التي ظهر فيها معها أثناء تبادل الأحضان والقبلات.

ورداً على سؤال مذيع برنامج "جاني الكلام" الذي وجهه له قائلاً:" "ايش نفهم من هذه الصور كلها بوس وقبلات ما في خصوصية؟" بعد أن نشرتالفنانة أحلاممؤخرا عدداً من الفيديوهات الرومانسية التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري.

وأوضح زوج الفنانة أحلام الشامسي أن زوجته فنانة وطبيعي أن تنشر بعض تفاصيل حياتها اليومية، معلقاً: "يا اخي هذه فنانة وزوجتي يا اخي نحن عندنا حياتنا بهذا الشكل، أنا مو انسان عادي وهذه شخصية عامة مو انسانة عادية فنحن هذه حياتنا"، مضيفاً عن القبل: "هذه حب على الراس طبيعي".

أخبار ذات الصلة