حقيقة خلاف حلا شيحة وتامر حسني بسبب فيلم مش أنا

حقيقة خلاف حلا شيحة وتامر حسني بسبب فيلم مش أنا
فيلم مش أنا

كشف مصدر مقرب من الفنانةحلا شيحةحقيقة ما تم تداوله حول الخلافات بينها وبين تامر حسني بسبب عدم وضع صورتها على الاعلانات الدعائية لفيلم مش أنا.

وقد زادت الشكوك حين غياب الفنانةحلا شيحةعن العرض الأول لفيلم "مش أنا"، والذي تشارك بطولته مع الفنانتامر حسنيمما زاد حالة الجدل، وسط أنباء عن خلاف بينهما .

ونفى مصدر مقرب منهما وجود خلاف بينتامر حسني وحلا شيحة، مؤكداً أنها مجرد تكهنات بسبب غياب حلا شيحة عن العرض ولا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضاً : أحمد عز يتصدر تويتر ويشعل منافسات موسم أفلام عيد الأضحى ب "العارف"

ولفت المصدر إلى أن حلا شيحة لم تدخل في خلافات من قبل مع زملائها في الوسط الفني وأنها لا تحب هذه الخلافات منذ بداية مشوارها الفني، وليس من المنطقيأن تدخل في مشكلة بسبب أفيش فيلم مش أنا.

وأوضح أن حلا شيحة لم تدخل في مشاكل بسبب أمور مشابهة حدثت من قبل بعد مشاركتها محمد رمضان في بطولة مسلسل زلزال بعد عودتها من الاعتزال وحمل الأفيش صورته وحيداً وتكرر الأمر في مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا والتي تصدرت الأفيش أيضاً ولم تظهر حلا شيحة فيه.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة حلا شيحة، صورتين عبر حسابها على الاسنتغرام، مع زوجها الداعية الإسلامي، معز مسعود، وابنيه، وعلقت على الصورتين:

"بحمد ربنا اني أخيرا لقيت التوازن بين إني اكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا ، أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة انه تم تصويره من اكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا) وباتمنى التوفيق لكل زملائي"

مما زاد تداول الأخبار حول اعتزالها مجدداً، وأنها تريد البقاء مع عائلتها بعيداً عن الوسط الفني.

لوتفي أخيراً الفنان أحمد شيحة كل هذه الأخبار، في تصريح صخفي، وحول سبب غياب حلا شيحة، أكد أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو وجودها خراج البلاد برفقة زوجها ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة.

وأكد أن حلا شيحة لا تفكر في الاعتزال ابداً، خاصة إنها تلقت العديد من العروض الفنية حالياً ومازالت تقرأ عدد من السيناريوهات المعروضة عليها لتختار الأفضل من بينها.

أخبار ذات الصلة