محمد رمضان يثير الجدل بالتجول مع نمر أبيض في دبي

محمد رمضان يثير الجدل بالتجول مع نمر أبيض في دبي
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد له عبر حسابه على الإنستغرام، وظهرمحمد رمضانفي الفيديو بجانبه نمر أبيض يشبه الذي ظهر معه في كليب أغنية " ڤيرساتشي بيبي".

وتجول محمد رمضان بصحبة النمر الأبيض في احد القصور الفارهة بمدينة دبي الإماراتية.

اقرأ أيضاً : فيروز تطل على معجبيها في صورة نادرة.. شاهد

وتباينت ردود الأفعال بين جمهور محمد رمضان ومتابعيه، فعلق أحدهم قائلاً: "أنا مش عارف انت عايز توصل ايه من الفيديو ده؟"، وانتقده البعض الأخر قائلين: "الغرور مقبرة الفنان قالوها قديماً هي كام سنة وتختفي من الأخر".

في الوقت الذي أشادت به جانب آخر من التعليقات، فقال أحدهم: "انت بطل وتستاهل"، "نمبر وان"

وكانت الأزمة الأخيرة للفنان محمد رمضان بدأت بعد أن كشفت الفنانةسميرة عبد العزيزفيأحد لقاءاتها الصحفية مؤخراً عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان بعد رفضها دور والدته فيأحد الأعمال الفنية التيقام ببطولته وقالت: "فضحنيلما رفضت أعمل أمه، وفيناس شتمونيوأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالييا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتيبتاخدي20 ألف جنيه".

اقرأ أيضاً : محمد رمضان يرد على اتهامات سميرة عبدالعزيز له بالتطاول عليها "فيديو"

وأوضحتالفنانة سميرة عبد العزيز أنهاتلقت رسائل مسيئة منمحمد رمضانبعد رفضها تقديم والدته في أحد الأعمال، وفوجئت به يرسل إليها عبر تطبيق "وتساب" رسالة تحمل عبارات شتائم وسباب وعبارات مهينة حسب تصريحاتها الصحفية.

و كشفت سمير عبد العزيز عن هذه الرسائل والتي تضمنت "يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه"، وهو ما أصابها بالدهشة.

والجدير بالذكر أن الفنان المصري،محمد رمضانكانت أخر أعماله طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي،كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبه مجدي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

أخبار ذات الصلة