نسرين طافش تحدد مواصفات فتى أحلامها وترد على عروض الزواج

نسرين طافش تحدد مواصفات فتى أحلامها وترد على عروض الزواج
نسرين طافش

كشفت الفنانة نسرين طافش عن مواصفات فتى أحلامها،عبر خاصية الستوري على الإنستغرام، ردًا على أحد متابعيها،وقد أشارت إلى أن أهم شيء بالنسبة لها أن تكون لديه خلفية عن طريقة إعداد الطعام.

وكتبت نسرين عبر خاصية الستوري: "يكون صادق وواضح وواثق من نفسه وحنون وقلبه طيب، يحب الحياة والعائلة والأطفال ويحترمني ويقدرني ويخاف الله في".

وتلقت نسرين عروضا كثيرة للزواج ردت عليها بطريقة مرحة مستعينة بصور لفيفي عبده وعبلة كامل.

يذكر أن نسرين طافش كانت قد أعلنت، نهاية عام 2020، أن زواجها سيكون بداية العام الجديد 2021، إلا أنها فاجأت الجميع بخبر فسخ خطوبتها.

اقرأ أيضاً : ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

و كشفت الفنانة نسرين طافش عن أن السبب وراء فسخ خطوبتها، بأنه لابُد أن يكون هناك التقاء روحي وفكري بينهما، وهذا لم تجده.. على حد وصفها.

على الجانب الآخر، كانت قد شاركت نسرين جمهورها، مؤخراً، لحظات من حياتها اليومية، وأثناء قضاء الإجازة الصيفية في جزر المالديف، حيث نشرت مجموعة صور وعلقت على صورها بفستان أصفر وبقبعة صفراء، قائلة: “إنه شهر يونيو، وهذا العالم الذي تفوح منه الورود، والشمس كانت مثل مسحوق الذهب على جانب تلال العشب”.

يذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "المداح"، مع حمادة هلال، أحمد بدير، حنان سليمان، وخالد سرحان، من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أخبار ذات الصلة