دنيا وإيمي سمير غانم تحتفلان بعيد الأب على طريقتهما الخاصة

دنيا وإيمي سمير غانم تحتفلان بعيد الأب على طريقتهما الخاصة
ارشيفية

تحتفل العديد من دول العالم، اليوم الاثنين بعيد الأب، تكريماً وتمجيداً لدور الأب في حياة أسرته خلال هذا اليوم.

وقررت ابنتا الفنان الراحل سمير غانم، أن تحتفلا بهذا اليوم بطريقة مؤثرة، حيث وجهت كل منهما رسالة مؤثرة إلى والدها الذي رحل عن عالمنا قبل شهر واحد.

و كتبت دنيا سمير غانم رسالتها إلى والدها الراحل، واصفة إياه بأنه أطيب رجل وأحن أب في العالم.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: "كلسنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك علىكل الذكريات الحلوة اللي شوفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي عيد الأب".

ومن جانبها نشرت إيمي سمير غانم، نفس صورة والدها التي شاركتها دنيا مع الجمهور، وكتبت عليها رسالة مؤثرة بمناسبةعيد الأب.

وكتبت إيمي سمير غانم معلقة على الصورة: "عيد أب سعيد يا بابي، بحبك ووحشتني أوي،بحبك يا أغلى حب في حياتي".

وشارك المتابعون تعليقاتهم على صورة الراحل سمير غانم وكتب البعض : "اللهم امين يا حبيبتي ربنا يرحمه و يحسن اليه و يصبرك و يشفي ماما اللهم امين"، "حبايبي ربنا يصبركم ويحفظكم و يقوم الأستاذة بالسلامة يا رب بدعي لكم دائما"، "ربنا ياحبيبتي يطبطب على قلوبكم ويعوضكم بفرحة كبيرة هو الله القادر" ، "الله يرحمه ويعفو عنه ويصبركم على فراقه"، "الله يرحمه ويشفي الأستاذة دلال عبد العزيز عاجلا غير آجل"، "الله يرحم الاستاذ سمير غانم ويصبركم على فراقه محبيكم من العراق وقلبنا معاكم"، "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب في الجنة و نعيمها اللهم امين حبيب الملايين ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم و يصبر قلبك يا دنيا يا حبيبة قلبي"، "طول عمره حنين على الشاشة ربنا يرحمه ويحسن إليه بقدر ما أسعدنا، ويصبركم ويربط على قلوبك".

أخبار ذات الصلة