يوم الأب العالمي يتصدر "تويتر"... ماذا تقول لأبيك؟

يوم الأب العالمي يتصدر "تويتر"... ماذا تقول لأبيك؟
تعبيرية

يعد يوم الأب مناسبة للتعبير عن الشكر والاعتراف بالجميل لجهود الآباء واستذكار محبتهم، ويعود تقليد الإحتفال بيوم الأب، إلى العصور الوسطى .

ويوافق يومالاحتفال بيوم الأب العالمي، اليوم الأثنين، وبذلك تصدر "يوم الأب العالمي" التويتر بتغريدات تتحدث عن دور الأب في حياة الأبناء وكيف يساهم في جعلهم يعيشون حياة أفضل، وبينما البعض بوجود آبائهم، عبر آخرون عن حزنهم لفقد أبائهم.

اقرأ أيضاً : رقصة أحمد حلمي مع ابنته لي لي في أحدث ظهور لها.. فيديو

ويعدعيد الأباحتفال اجتماعي عالمي، ويتم الاحتفال به في أيام مختلفة في أنحاء العالم،العديد من الدولتحتفلبعيد الأب، ويعتبر شهرة هذا اليوم أكثر انتشارا في العديد من البلدان، حيث تم تحويله ليوم ديني في بعض منها.

وتصدر وسم "يوم الأب العالمي" محركات البحث على "تويتر"، احتفالا بالمناسبة العالمية التي توافق يوم 21 يونيو/ حزيران من كل عام، وتؤكد على دور الأب في جعل الأبناء يعيشون حياة أفضل.

وبينما اختلف تاريخ الاحتفال بيوم الأب في بعض الدول عن دول أخرى، فإن تاريخالاحتفال به في الدول العربيةيوافق الـ 21 من يونيو من كل عام.

ويحتفل محرك البحث الشهيرجوجلبـ عيد الأب وذلك بتغييرصورتهالتعبيرية على صفحته الرئيسية.

وتناولت بعض التغريدات أهمية هذا اليوم الذييشعر فيه الأبناء بمشاعر خاصةتختلف من شخص إلى آخر ولكل منهم رسالة خاصة يريد أن يوجهها لأبيه سواء كان موجودا أو فارق الحياة.

أخبار ذات الصلة