لأول مرة صورة تكشف عن وجه العميد ابن قصي خولي.. (صور)

لأول مرة صورة تكشف عن وجه العميد ابن قصي خولي.. (صور)
أرشيفية

تداولت مواقع فنية صوراً لطفل صغير قيل أنه ابن الفنان السوري قصي خولي، ويظهر فيها وجه الطفل فارس، ولوحظ أنها قديمة وتعود إلى قبل حوالي أكثر من سنة.

وعبر التعليقات فقد أكد المعلقون صحة الصورة، وذلك بسبب الشبه الواضح بين ملامح صورة الطفل، والفنان قصي وتحديداً في شكل العينين.

اقرأ أيضاً : خطيبة حازم شريف تلفت الأنظار وتتصدر حديث المُتابعين

في حين رأى آخرون أن الصورة ليست للعميد، وربما هي صورة معدلة عبر تطبيق فوتوشوب لتصبح قريبة منه.

ويحاول الفنان السوري قصي خوليوطليقته المغربية مديحة الحمداني، على إظهار ابنهما العميد فارس، بصور جانبية وخلفية للعميد دون إظهار وجهه، الأمر الذي يثير تساؤولات كثيرة بين المتابعين.

ويعبر متابعيها في كل مرة عن إستيائه من إخفاءها وجهه، معتبرين أنه لا مبرر لهذا التصرف على الإطلاق، ويبلغ فارس ابن الفنان السوري من العمر حوالي 3 سنوات، فهو من مواليد التاسع من تموز من عام 2019.

وكانت الحمداني المقيمة في أمريكا قد نشرت عدداً من الفيديوهات اتهمت فيها خولي بعد اهتمامه بها وبابنهما، ومؤخراً أعلنا بطريقة غير مباشرة عن عودة المياه إلى مجاريها من أجل تربية ابنهما رغم أنهما منفصلين عن بعض.

ويشار إلى أن قصي خولي قد شارك مؤخراً بمسلسل عشرين عشرين برفقة الممثلة اللبنانية نادين نجيم وقد حصد المسلسل نسبة مشاهدة عالية وقد عرض خلال الموسم الرمضاني.

كما يمكنكم متابعة مسلسل عشرين عشرين على موقع وتطبيق رؤيا بالنقر هنا.

أخبار ذات الصلة