رؤيا تحقق أعلى نسب مشاهدة بـ" رمضان" في الأردن 2021

رؤيا تحقق أعلى نسب مشاهدة بـ" رمضان" في الأردن 2021
رمضان على رؤيا

عامًا بعد عام، تحقق قناة رؤيا الفضائية مزيدًا من النجاحات على المستويين المحلي والعربي، وتواصل حصادها في عالم الإعلام بالأرقام، محققة نسبًا عالية من المشاهدات ، بحسب نتائج دراسة أجرتها شركة الأبحاث الدولية والمستقلة “إبسوس الأردن Ipsos Jordan" في شهر رمضان 2021.

وفي شهر رمضان 2021 حققت "رؤيا" أعلى نسب مشاهدة بين القنوات المحلية والإقليمية في الأردن، بنسبة وصلت إلى 55% يوميا، حيث تحظى الشاشة عموماً بمتابعة مختلفة خلال الشهر الفضيل، حصدت رؤيا أرقاماً قياسية وحققت إنجازاً مسبوق كما هو في كل عام.

اقرأ أيضاً : تعرّف إلى عمرو جبري ورانيا مذبوح مقدمي برنامج "ET بالعربي Jordan" على قناة رؤيا

من بين برامج الطبخ جاء مطبخ رؤيا مع نبيل الأعلى مشاهدة بين برامج الطبخ على الشاشات الأردنية، ويليه برنامج ست النكهات مع كنور، ومن بين برامج المسابقات كان لـ برنامج حكاية النصيب بأعلى نسب مشاهدة ، وعند الحديث عن الكوميديا برنامج 4في1 حاز أعلى نسب مشاهدة بين البرامج الكوميدية، والجدير ذكره بأن هذا البرنامج من عمل تلفزيوني محلي من انتاج مجموعة رؤيا الاعلامية.

كان هناك العديد من البرامج والمسلسلات التي بثتها رؤيا في شهر رمضان منها، أبجد هلوس و وطن ع وتر، و أنا بحكيلك القصة ومسلسل 2020، لعبة نيوتن وحارة القبة.

وستواصل قناة رؤيا، من خلال محتواها البرامجي المتجدد والدائم، العمل بكل طاقتها في المراحل المقبلة، وصولًا لأعلى نسب متابعة على المستوى المحلي والعربي، لتبقى على عهدها معكم دائماً ولتحقق رؤية مجموعة رؤيا الاعلامية التي هي أكبر مجموعة إعلامية في الأردن تتكون من منصات وعلامات تجارية وشركات تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المنوعة إلى جانب المحتوى الإعلامي المتميز كل ذلك تحت سقف واحد.

لمتابعة برامجكم المفضلة زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو عبر تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei ،Google play.

أخبار ذات الصلة