تغير ملامح ابنة أمل عرفة وعبد المنعم عمايري..صورة

تغير ملامح ابنة أمل عرفة وعبد المنعم عمايري..صورة
أمل عرفة

شاركت أمل عرفة متابعيها على موقعها على الانستغرام صورة ولحظات مميزة أثناءالاحتفال بعيد ميلاد ابنتها سلمى.

علقت أمل عرفة على صورة ابنتها وقالت في تعليقها :

"من 16 سنة أصبحت أما، سلمى العمر كله يا روحي والله يحفظ أولاد الجميع، عيد سعيد".

وتفاعل الجمهور مع صورة ابنة أمل عرفة، وأبدى الكثير منهم اعجابه بجمالها لكن الآراء انقسمت حول الشبه بينها وبين والدها الممثل السوري عبد المنعم عمايري.

ففي الوقت الذي عبر فيه بعض المتابعين عن الشبه بين أمل عرفة وابنتها ذهبت الكثير من الأراء إلى أن سلمى تعتبر نسخة من عبدالمنعم عمايري من ناحية لون البشرة وشكل العينين.

اقرأ أيضاً : خطيبة حازم شريف تلفت الأنظار وتتصدر حديث المُتابعين

ورغم انفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايريإلا أنهما يحرصان دائماً على نشر العديد من الصور أثناء مشاركتهم لأطفالهم العديد من المناسبات والاحتفالات الخاصة بهم.

ولمتعلن الفنانة أمل عرفة انفصالها عن زوجهاعبد المنعم عمايريلأكثر من 10 سنوات فالانفصال وقع في 2003 وتم إعلان طلاقهما في عام 2015 بعد وقوع الطلاق فعلياً في عام 2013 . وكان هذا الموضوع سرياً بينها وبين عبد المنعم والمقربين جداً.

ووصفت أمل السنتين اللتين تم فيهما إخفاء الطلاق بالصعبتين جداً وقالت: "أنا وعبد المنعم عشرة عمر وفرح الزواج والأولاد والحزن والخذلان وكل شيء".

وعما إذا كانا قد قدما تنازلات من أجل الاستمرار لحماية أطفالهما قالت أمل: " كل منا قدم تنازلات بطريقته حتى وصلنا إلى الحد الذي لم نستطع التنازل بعده لأنه سيصبح مؤذياً ".

وتسببت صورهما في الجدل معا خاصة عندما ظهرا بعد الطلاق بفترة حيث بدت علاقتهم قوية في حين أكدت أمل عرفة أنهم مجرد أصدقاء حينما جاءت التعليقات من المتابعين ظناً منهما بعودة أمل عرفة وزوجها عبد المنعم العميري مرة أخرى بعد الانفصال

أخبار ذات الصلة