هل تذكرون مريم أوزرلي بطلة مسلسل حريم السلطان؟.. تعود لتخطف الأنظار بأحدث صورها

هل تذكرون مريم أوزرلي  بطلة مسلسل حريم السلطان؟.. تعود لتخطف الأنظار بأحدث صورها
مريم أوزرلي

نشرت الفنانة التركية مريم أوزرليصورًا لها عبر صفحتهاعلى الإنستغرام، وأطلت أوزرلي في الصورة بلوك مختلف معتمدة اللوك الكلاسيكي الشتوي،مكشوفة الكتف وهو ستايل تعتمد عليه كثيراً.

وتتنوع إطلالات مريم أوزرلي وتعلم جيدًا كيف تنتقي من الملابس مايبرز جمالها الطبيعي ورشاقتها بخاصة وأنها تمكنت من الحفاظ على وزنها بشكل مثالي عقب ولادة طفلتها الثانية وظهر هذا بوضوح خلال جلسة تصوير برفقة الطفلة الرضيعة.

وعلى صعيد آخر، كانت نشرت مريم مؤخراً جلسة تصوير لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بزي الكارتون لشخصية "Minnie mouse" بفستان أحمر مرقط بالأبيض، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بتسريحة ناعمة، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها.

من أبرز الألوان المفضلة لدى مريم أوزرلي هو اللون الأسود حيث تعتمد على الكثير من الإطلالات الناعمة بهذا اللون بخاصة تلك الفساتين المصنوعة من الدانتيل، بجانب الألوان المحايدة مثل الأزرق أما عن الألوان القوية فتختار القليل من الأصفر والأحمر.
يشار إلى أن الصحفية التركية ​بيرسين ألتونتاش​ قد كشفت مؤخرا وجود مفاوضات مع النجمة التركية مريم أوزرلي للإنضمام إلى الموسم الخامس من "التفاحة الممنوعة" الا أنها لم تقبل بالعرض بسبب انجابها طفلتها.

وكانتمريم أوزرليتعرضت لنقد لاذع سابقاً، عندما أطلت على الجمهور بعد حقن شفتيها بالفيلر مع وجنتيها، وبعد موجة من اعتراض محبيها على تغير ملامحها، اتخذت بدورها قراراً حاسماً بالتخلص من المادة التي حقنت بها وجهها.

وخلال السنوات الماضية حققت كثير من الأعمال الدرامية التركية شهرة واسعة لها، وكانت نافذة لجميلات تركيا.

أخبار ذات الصلة