هاندا آرتشيل تشوق جمهور الجزء 2 من مسلسل أنت اطرق بابي بصورة

هاندا آرتشيل تشوق جمهور الجزء 2 من مسلسل أنت اطرق بابي بصورة
مسلسل أنت اطرق بابي

نشرت النجمة التركيةهاندا آرتشيلصورة حديثة من كواليس مسلسلأنت اطرق بابي بجزئه الثانيعبر حسابها الخاص على موقع الإنستغرام.

ونشرت هاندا آرتشيل، صورة تجمعها مع ابنتها في المسلسل "مايا باسول" خلال تواجدهما في أحد الشواطئ، ضمن كواليس تصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق جماهيرية عريضة.

اقرأ أيضاً : الفلم المصري "للإيجار" يحقق رقما قياسيا بـ "صفر أرباح"

وعلقت هاندا آرتشيل على الصورة:

"يبدأ الجزء الثاني من مسلسل أنت اطرق بابي بجمال مختلف تمامًا.. ننتظركم أن تكونوا معنا مرة أخرى".

لكن الجزء الثاني كما ظهر في الإعلان الترويجي للموسم الثاني، يحيطه غموض في سبب انقسام إيدا عن ساركان.

وبحسب قناة فوكس التركية، فإن سركان وإيدا سيستمران يواجهان أوقاتًا صعبة للغاية بسبب مرض سركان، خاصة أثناء علاج سركان، لأنه في النهاية سيتم تشخيص مرض سركان على أنه سرطان.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" حولسركان الي يمضي بأيام صعبة بسبب تداويه من مرض السرطان، بعد مرضه يعود كرجل مختلف تماماً، بسبب مخاوفه يؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب لهذا السبب ينفصل عن ايدا ولكن يلتقيان مجددا بعد سنين وتحدث مفاجأة كبيرة.

وسيصبح سركان رجلاً مهووسًا بالمرض ويصبح رجلاً مختلفًا تمامًا، حتى بعد نجاته من المرض سيصبح شخصية أخرى مختلفة عن الشخصية التي أحبه إيدا بها، وسيركان سيعاني من مرض الخوف من التعليق وسيكون هوخائفًا من فكرة إنجاب طفل، لذا سيتجنب دائمًا فكرة إنجاب طفلمع إيدا، وسيؤجل دائمًا موعد الزواج، وسيكرس نفسه وحياته للعمل، وشيئًا فشيء فإن إيدا ستُستبعد أكثر فأكثر من حياته، لأنه فجأة سيكرس حياته المهنية، وفجأة سترى إيدا أنه ليس لها مكان في حياة سركان، وينتهي بهما الأمر بالانفصال، وسيجتمعان بالصدفة بعد سنوات ولكن ستكون هناك مفاجأة لهم.

تخطت شعبية مسلسل "انت أطرق بابي" منذ الحلقة الأولى للجزء الأول لعرضه تركيا، وهو المسلسل الصيفي الذي تم عرضه في 8 يوليو/تموز عام 2020، حتى تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم.

اقرأ أيضاً : إسدال الستار على برنامج تلفزيون الواقع لـ"عائلة كيم كارداشيان"

مسلسلأنت أطرق بابي بالتركية:Sen çal Kapimi، وبالإنجليزية:You Knock on My Doorهومسلسل تركيكوميدي رومنسي تم إصداره في الثامن من شهر يوليو/تكوز عام 2020. يتم تسليط الضوء على الانجذاب بين الاثنين، إيدا وسيركان، اللذين يقومان بدور هاندي إرسيل وكرم بورسين، ويشاركهما فريق العملنسليهان يلدان، بيجي أونال، افريم دوغان.

حيث قدمت هاندا أرتشيل وكرم بورسين، سويًا مسلسلأنت أطرق بابي، ولعبت هاندا دور "آدا"، التي تقع في حب "سيركان"، ويقعا في مغامرات كثيرة جدًا بشكل طريف.

أخبار ذات الصلة