بعد قصة حب امتدت إلى ٥ سنوات..محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بعقد قرانهما ..صور وفيديو

بعد قصة حب امتدت إلى ٥ سنوات..محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بعقد قرانهما ..صور  وفيديو
أرشيفية

أقيم مساء يوم الجمعة 11 يوليو 2021، حفل عقد قران وزفاف الثنائيمحمد فراجوبسنت شوقي، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن.

وانتشر على موقع إنستغرام، الكثير من مقاطع الفيديو والصور من حفل زفاف فراج وبسنت، وظهر الثنائي بأكثر من إطلالة لفتت الأنظار.

اقرأ أيضاً : السعودية بدور البراهيم تتمنى أن يصاب كل من يسيء لها بـ"الفطر الأسود" - فيديو

ورقص الثنائي على الكثير من الأغاني والمهرجانات في حفل زفافهما ورددا كلماتها وسط سعادة عارمة، كما بكت العروس فرحا لحظة عقد قرانها بعد خطوبة دامت أكثر من عامين، وقصة حب أكثر من خمس سنوات.

ومن بين نجوم الفن الذين حضروا الزفاف، أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.

وقبل ساعات من انطلاق حفل الزفاف، نشر محمد فراج عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عدة صور ولقطات رومانسية تجمعه بزوجته المستقبلية خلال استعدادهما لارتداء بدلة وفستان الزفاف، كما ظهر محمد فراج وهو يقرع الطبلة على أغنية "يابت إنتي بأربعة" للمطرب حسن شاكوش، لتُثني عليه خطيبته بسنت وهي تجلس أمام المرآة لوضع الماكياج.

يذكر أن حفل الزفاف تم تأجيله أكثر من مرة وآخرهم بسبب التزاممحمد فراجبتصوير مسلسل "لعبة نيوتن"، لالتزامه بإطلالته بـ"الذقن" حسبما صرحتبسنت شوقيفي لقاء سابق.

وقد عرض مسلسل لعبة نيوتن خلال شهر الرمضان، وحصد على جماهيرية واسعة، وعد من أكثر المسلسلات مشاهدة في شهر رمضان.

اقرأ أيضاً : في الحلقة الثلاثون من مسلسل لعبة نيوتن يختطف مؤنس ابراهيم وتعيده هنا

يمكنكم مشاهدة مسلسل لعبة نيوتن على موقع وتطبيق رؤيا بالنقر هنا.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 5سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما فى أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك فى لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهروا سويا على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى تحديدا فى الدورة الثالثة، والتى أعلن وقتها خطبتهما وظهرا مع بعضهما فى الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما ولكنهما تأخر كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج فى تصوير عدد من الأعمال التى حققت نجاحا وأخرهم مسلسل "لعبة نيوتن" الذى عرض فى شهر رمضان.

يمكنكم أيضا متابعة مسلسل تحت السيطرة على موقع وتطبيق رؤيا بالنقر هنا.

أخبار ذات الصلة