عبد المنعم عمايري خصم جبل وانسحاب صخر من العمل ومفاجأة هوية بطلة مسلسل الهيبة الجزء الخامس

عبد المنعم عمايري خصم جبل وانسحاب صخر من العمل ومفاجأة هوية بطلة مسلسل الهيبة الجزء الخامس
الهيبة الجزء الخامس

أوضح الممثل السوري الشهير عبد المنعم عمايري حقيقة مشاركته في مسلسل الهيبة الجزء الخامس، وأكد الفنان السوري عبد المنعم عمايري مشاركته في الموسم الخامس من مسلسل الهيبة كبطل مضاد في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة والذي سيجمعه بتيم حسن.

و قال عبد المنعم عمايري في لقاء:"أنا وقعت العقد من شهر و ما نزلت أي خبر، حكون بطل مضاد بمسلسل الهيبة،إنتاج الأستاذ صادق الصباح بوجهله كل التحية بالمشاركة مع المخرج الأستاذ سامر برقاوي و بمشاركة النجم الحبيب الصديق إلي انا كتير بحبه و بحترمه الأستاذ تيم حسن، حكون بطل مضاد معه بمسلسل الهيبة 5".

اقرأ أيضاً : الهيبة جبل قيد التحضير..صورة

وكشف عمايري أن تصوير المسلسل سيبدأ مع بداية هذا الشهر، إلا أنه سيبدأ بتصوير مشاهده في الخامس عشر من مايو الحالي، كما كشف عن اعتقاده بأن الجزء الخامس سيكون آخر أجزاء مسلسل الهيبة، لافتاً النظر إلى أنه سيكون أو ممثل سوري يلعب دور البطولة المضادة أمام تيم حسن في هذا العمل.

وتابع، " الاستاذ حسن أنا بحبه كتير على المستوى الشخصي يعني على المستوى الأخلاقي و الإنساني،فأنا حكيت أنا وياه من فترة، أنا كتير بحترم تجربته و بحترم اخلاقه و بحترم نجاحاته و صمته، صمته إلي انا بحاول كون هيك يعني تيم صامتتيم شو ما حكيت بيشتغل و انا هيك بحب إشتغل و ما إحكي، فانامتحمس جداً و بعتقد هو كمان بعد ما شاف تجربتي أنا و باسل كمان يعني هو عنده الحماس و متشجع نكون مع بعض".

الهيبة 5، من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج "صبّاح إخوان"، وبالطبع سيبقى كل من تيم حسن ومنى واصف ركنين أساسيين في العمل، في حين ستكون البطولة النسائية من نصيب اللبنانية ايميه صياح، وسيكون البطل المضاد هو عبد المنعم عمايري، وسيستمر الممثل عبده شاهين بأداء دوره في الهيبة، بينما انسحب الممثل السوري أويس مخللاتي من المشروع بسبب خلافاته مع الشركة المنتجة.

ونشرت إيميه عبر حسابها الرسمي على "تطبيق "إنستقرام" صورة تحمل إسم مسلسل "الهيبة"، للتأكيد على مشاركتها رسمياً في الجزء الخامس من هذا المسلسل، وعلقت عليها "بعد الغيبة- الهيبة"، لتنضم بذلك إلى نادين نجيم ونيكول سابا وفاليري أبو شقرا وسيرين عبد النور وديما قندلفت اللواتي شاركن في المواسم الأربعة الماضية من "الهيبة" .

يمكنكم متابعة أجزاء مسلسل الهيبة السابقة على موقع وتطبيق رؤيا انقر هنا.

أخبار ذات الصلة