بالصورة: ديانا كرزون في مراحل متقدمة من الحمل وبإطلالة مميزة باللون الأصفر

بالصورة: ديانا كرزون في مراحل متقدمة من الحمل وبإطلالة مميزة باللون الأصفر
ديانا كرزون

نشرت الفنانة ديانا كرزون عبر حسابها على موقع الإنستغرام صورة لها بإطلالة باللون الأصفر، تظهرها بمراحل متقدمة من الحمل.

وجمعت الصورة الفنانة ديانا كرزون بزوجها في مراحل متعددة من علاقتهما، من الخطوبة والزواج إلى فترة حملها وانتظارهما مولودهما الأول، وأرفقت ديانا كرزون الصور بتعليق مؤثرة لزوجها ومولودها القادم قالت خلالها: ‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها إني إستودعتك زوجي و ُمره وعافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت".

اقرأ أيضاً : إلى الآن دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها وتحذيرات لدنيا وإيمي سمير غانم

وتابعت: "وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا".

وقد تلقت ديانا العديد من التعليقات المهنئة من نجوم الفن الذين تمنوا لها أن تقوم بالسلامة وتمر فترة الولادة على خير ما يرام ونذكر منهم بعض النجمات: جومانا مراد وهيفاء حسين وشكران مرتجى وداليا مبارك وصفاء سلطان وغادة عبد الرازق.

ظهور ديانا كرزون بمراحل متقدمة من الحمل وبوزن زائد يعيد إلى الذاكرة ظهورها في بداية مشورها الفني من خلال مشاركتها في برنامج "سوبر ستار" وفوزها باللقب في الموسم الأول، حيث تميزت بوزنها الزائد، قبل أن تخسر الكثير من الوزن وتظهر على متابعيها بعد فترة غياب طويلة.

أخبار ذات الصلة