إلى الآن دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها وتحذيرات لدنيا وإيمي سمير غانم

إلى الآن دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها وتحذيرات  لدنيا وإيمي سمير غانم
ارشيفية

يذكر أن دنيا سمير غانم أكدت أن والدتها دلال عبد العزيز لا زالت في غرفة العناية المركزة ولم تتحسن حالتها كما روج البعض، وأشارت إلى أن حالتها الصحية لا تسمح بإخبارها بوفاة زوجها سمير غانم.

ووجهت بذلك الدكتورة منال عمر، أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس، نصيحة عاجلة إلى الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، طالبتهم فيها بضرورة الإسراع بإخبار والدتهن النجمةدلال عبد العزيزبوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وحذرة من عواقب استمرار كتمان الخبر، وأكدت أن الخوف على دلال من الحزن والاكتئاب غير مبرر ولا أساس علمي له.

اقرأ أيضاً : بعد التحفظ على أمواله... أغنى شاب مصري يعرض مُساعدته على محمد رمضان

وأضافت عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الطب النفسي يرى أهمية إبلاغ الشخص المريض بوفاة قريبه في نفس اللحظة حتى لو في حالة تعب أو مرض، واستشهدت بحالة الراحل سمير غانم قائلة: لازم نقول لدلال عبدالعزيز أن جوزها مات"، موضحة أن المفاجأة الثانية لرحيل شخص منذ فترة يزيد من التعب، ويجعل الشخص يشعر بخيانة الموقف.

وأوضحت الدكتورة هالة عمر أن وقت العزاء والدفن يجتمع فيه تعبير الحزن المجتمعي، كما أنه لابد من المجتمع أن يدعم أشخاص في حالة مأساة، وأن مأساة الابن لوفاة والده لأكثر من سنتين يجلع ضحية لمرض الاكتئاب.

دنيا نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة عائلية تجمعها وشقيقتها إيمي بوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز وعلقت عليها قائلة: والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي.

تابعت قائلة: هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.

واختتمت رسالتها قائلة: شكرا جدا ربنا يخليكم لينا و يرحم بابي و يصبرنا علي فراقه و يشفي مامي يا رب.

وتم تداول شائعات حول إصابة دلال بمرض لا يمكن الشفاء منه وهو التليف الكامل للرئة، ورفض رئيس اللجنة العلمية تأكيد المعلومة، بينما أكدت مصادر من داخل المستشفى أن تراجع نسبة الاكسجين في الدم بسبب رفض إيمي ودنيا وضع والدتهن على جهاز الشق الحنجري، بعد تداول معلومة تؤكد أن الفطر الأسود قد يأتي بسبب سوء تعقيم مثل هذه الأجهزة.

أخبار ذات الصلة