فنانون عرب يجتمعون من أجل مهرجان الأردن الدولي للأفلام

فنانون عرب يجتمعون من أجل مهرجان الأردن الدولي للأفلام
فنانون عرب يجتمعون من أجل مهرجان الأردن الدولي للأفلام

استفتحنا اليوم بمقابلة الرائعين إياد نصار، فراس سعيد و إنجي المقدم. حيث كانوا ضيوف في برنامج دنيا يا دنيا في قناة رؤيا الفضائية.

حاولنا أن نجعل المقابلات التالية بعيداً عن الأجواء المعتادة حيث كانت أجواء المقابلات مفعمة بالضحك والحب والصداقة.

إبتدئنا بالفنان الأردني الرائع، إياد نصار، الذي يحمل في جعبته الكثير من الأعمال المبدعة ك الاجتياح، الأمين والمأمون، الجماعة وصرخة أنثى.

لو استطعت ان تختار ممثل ليمثل سيرة حياتك فمن سيكون؟أجاب إياد نصار مازحاً : " الممثل الي سوف اختاره لازم بكون بكرهه لانه رح يتعذب وهوا بيمثل"

ماذا يعني لك مسلسل الاجتياح؟" مسلسل الاجتياح كان تجربة حلوة وصعبة بالنسبة الي، تجربة الاجتياح هي اكثر تجربة دفعتني بسبب كواليسها إني اتجه الى الدراما المصرية، ما بدي ادخل بتفاصيل اكثر"

لو ما كنت ممثل وما دخلت عالم التمثيل، فما المهنة التي ستختارها؟"ممثل، ما بعرف أعمل شي ثاني، انا ممثل وبس"

ثم أكملنا المقابلات مع الفنان السوري فراس سعيد المعروف بأدواره في سر علني، حكاية حياة، فض اشتباك وفيلم الفيل الأزرق.

الفنان فراس سعيد أعبر عن سعادته الكبيرة لتواجده في الأردن وفي قناة رؤيا وشاركنا إجابته عن الأسئلة التالية:

لو أستطعت ان تختارممثل لميثل سيرة حياتك من سيكون؟"إياد نصار"، أجاب فراس سعيد ليكمل " عشان أكثر واحد عارفني واحنا اخوان واكثر واحد حافظني فرح يعرف يّطلع الشخصية صح"

ما الدور الذي تبحث عنه حالياً؟" بدور حالياً على حاجة تاريخية شوية، حاجة مختلفة لانه انا شايف انو احنا مقصرين في هذه الناحية، واتوقع كل الي عملناه لحد الآن احنا عالقين في الوقت فيه، فعاوز دور مختلف حالياً"

واختتمنا مقابلاتنا مع الفنانة المصرية الجميلة إنجي المقدم، حيث اخبرتنا عن سعادتها لتواجدها في الأردن وضمن قناة رؤيا في برنامج دنيا يا دنيا.إنجي المقدم مشهورة بعملها كمذيعة وممثلة ومن أشهر اعمالها السلم والثعبان، احمد إتجوز منى، حرمت يا بابا و ليالي أوجيني.

ما اكثر اغنية بتحبيها وبتحسي انها بتمثلك؟" بامبي لسعاد حسني، الحياة بئا لونها بامبي، بحب سعاد حسني وبحب صوتها وهذه الاغنية بالذات بحسها بتمثلني"

لو انجي المقدم ما دخلت عالم الفن فماذا ستكون؟" لو ما دخلت عالم الفن، كنت رح أكون طيارة، لاني بحب ألف العالم".

يُذكر ان إياد نصار، إنجي المقدم وفراس سعيد في الأردن من أجل الدورة الثانية من مهرجان الأردن العالمي للأفلام.

أخبار ذات الصلة