ما كتبته هنا الزاهد عن والدها

ما كتبته هنا الزاهد عن والدها
هنا الزاهد وطلعت زكريا

اصطدم الجمهور بمفاجأة خبر وفاة الممثل المصري طلعت زكريا، لينتشر فيديو مؤثر للحظة انهيار إبنته إيمي زكريا على باب المشفى وقد تواجد هناك أيضاً كل من هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي، وقد بدى على الزاهد أثار الصدمة والانهيار والتعب، ويشار إلى أن الفنان الراحل تعده الزاهد والدها الحقيقي.

اقرأ أيضاً : رسالة جديدة من هنا الزاهد إلى جمهورها .. صورة

وقد عمقت الفنان هنا الزاهد الألم، برسالة كتبتها على صورة نشرتها في الإنستغرام، وقد كانت أخر صورة لها جمعتها بوالدها يوم كتب كتابها على الفنان المصري أحمد فهمي وكتب معلقة :

"دي اخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع ابويا و حبيبي و سندي اللي كبرت معاه سنين. انا فتحة الصورة دي من بدري و عايزة اقولك انك ربنا هيدخلك الجنة يا اطيب خلق الله انت ربيت ٣ بنات و كأنك ابوهم و اكتر. انا عايزة اقولك اني معرفتش كلمة بابا غير و انا معاك. عمري مقولت اصلا تقريبا بابا غير ليك. كنت بجري عليك اول معمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما. فكرة اول بيض اوملين و قولتلي اعملي مطعم " بالهنا و الشفاه" و اديتني ١٠٠ جنيه عشان تشجعني اطبخ. كنت دايما تقولي انت هتبقى حاجة كبيرة و كنت بتشجعني. كنت فخور بيا لما اتخرجت و عيط اليوم ده. انا عمري محسيت انك مش ابويا اللي مخلفني. انا مش مصدقة اني مش هشوفك تاني و اقولك زازي يا زازي.. نفسي ترجع و اقولك قد ايه احنا بنحبك كلنا و ا قولك انك اعظم ممثل. انا بحبك اوي و مكنتش اعرف اني بحبك اوي كده. هتوحشني يا احن انسان عرفته في حياتي. ارجو الدعاء"

كما نشرت إبنة الراحل إيمي طلعت زكريا تعليقاً ودعت فيه والدها على حسابها في الفيس بوك : "مع السلامة يا نور عيني، اشوفك قريب في الجنة. آه يا قلبي اللي بينزف من بعدك. ربنا يرحمك ياحبيبي ويصبرني على فراق حضنك. مش هقول كلمة بابا تاني. اللهم ثبته عند السؤال يا رب هتوحشني يا طاطا".

اقرأ أيضاً : هكذا نعى نجوم الفن الراحل طلعت زكريا رحمه الله

يذكر أن هنا الزاهد قد تزوجت منذ ثلاث أسابيع وقد تعرضت لوعكة صحية حادة أثناء رحلتها إلى شهر العسل مما أدى لخضوعها لعملية جراحية ، وبعد شفائها قرر الزوجان الذهاب في شهر عسل جديد لتصطدم الفنانة بخبر وفاة والدها .

توفي الفنان المصري طلعت زكريا الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 58 إثر أزمة صحية تعرض لها وتسببت في دخوله إلى أحد المستشفيات حتى إعلان الوفاة.

ويذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذي تم عرضه فى السينما فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا، ريم البارودى، أمينة، نرمين ماهروبيومى فؤاد ومن إخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى، محمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

أخبار ذات الصلة