إطلالة تفيض جمالاً ل حمل فاليري أبو شقرا .. صور

إطلالة تفيض جمالاً ل حمل فاليري أبو شقرا .. صور
فاليري أبو شقرا

نشرت فاليري أبو شقرا صوراً لها عبر حسابه الشخصي على موقع الانستغرام، وقد بدت فيها اطلالتها بالحمل الأول التي فاضت جمالاً وإعجابا من قبل المتابعين.

اقرأ أيضاً : الفنانة يسرا بوصلة رقص بعد ساعات من سيرها بجنازة سمير غانم "فيديو"

وظهرت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا ببطن منتفخ وهي بشهرها السابع، ونشرت أيضا فاليري أبو شقرا فيديو أخر ظهرت فيه وهي حامل نشرته عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

يذكر أن ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا احتفلت بزفافها من رجل الأعمال زياد عمار،ولم تتردد الفنانة في اقامة عرسها كما هو المقرر خلال الفترة الحالية، رغم جائحة كورونا التي كانت السبب في تأجيل الكثير من حفلات الزفاف وإلغاء بعضها، واكتفاء الأخرين بحفل عائلي بسيط ونشر صورهم على مواقع التواصل.

دخلت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا لعام 2015 فاليري أبو شقرا القفص الذهبي مع رجل الأعمال زياد عمّار، في حفل زفاف ضخم، اطلت فيه بفستان ابيض من توقيع دار الازياء الراقية الفرنسية Dior.

يشار إلى أن الفنانة فاليري أبو شقرا قد شاركت بعدد من المسلسلات المهمة والتي يمكنكم مشاهدتها على موقع وتطبيق رؤيا منها مسلسل الهيبة بموسمه الثاني، ومسلسل ما فيي الذي يعرض الآن على شاشة رؤيا.

أخبار ذات الصلة