كلام مؤثر ويفطر القلب من هالة صدقي

كلام مؤثر ويفطر القلب من هالة صدقي
تعبيرية

وظهرت الفنانة هالة صدقي في جنازة الراحل سمير غانم، وقد طغت عليها معالم الحزن اثروفاة الفنان المصري سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما.

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بينت الفنانة هالة صدقي سبب عدم حضورها حفل زفاف بسبب جنازة الراحل سمير غانم وكتبت فيه:

"أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد.. نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض.. وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهمش.. كانت تقولي علشان في عزائي عايزه الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقي عزاء كبير.. وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وخلسه أصدقائها المقربين جدًا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها".

اقرأ أيضاً : وفاة الفنان المصري سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما

وتابعت: "ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشره عمرها ما تحضر العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وإنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش.. أوعي تحسبها أبدا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون.. الإنسان مسير وغير مخير.. الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

وتفاعل متابعو الفنانة هالة صدقي مع منشورها، ليبدوا إعجابهم بردة فعلها عن عدم حضورها حفل الزفاف، واحترامها جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

يذكر أن المئات حضر من جمهوره ومحبيه وعائلته وأهله وأصدقائه حضروا جنازة الفنان سمير غانم لتشييع جثمانه، وتم دفنه وذلك بعد صراعه مع فيروس كورونا المستجد، ومضاعفته التي أدت لوفاته.

أخبار ذات الصلة