قصي خولي يخطف الأنظار بأحدث ظهور مع ابنه العميد فارس: الحمدلله على النعمة العظيمة

قصي خولي يخطف الأنظار بأحدث ظهور مع ابنه العميد فارس: الحمدلله على النعمة العظيمة
قصي خولي

نشر الممثل السوري قصي خولي صورة جديدة لابنه العميد فارس عبر حسابه على موقع الانستغرام، وتفاعل المتابعين وزملائه من الوسط الفني الذين علقوا عليها، وقد نالت الصورة اعجابهم.

وكان من بينهم الفنانة كندة علوش التي كتبت تعليقا قالت فيه: "الله يخليه ويحفظه"، كما علقت كذلك الفنانة نادية الجندي على الصورة التي نشرها النجم السوري فكتبت: "ربنا يخليهولك ويحفظه يارب"، كما علق أيضا كل من الفنانة صفاء سلطان، ويزين السيد، واسماعيل تمر.

اقرأ أيضاً : على خطى محمد رمضان... هنا الزاهد تعيد الذاكرة لحادثة الطائرة .. صور

ويظهر في الصورة ابن قصي خولي أثناء جولة لهما في إحدى المتنزهات، وأكد أن وجود نجله العميد فارس في حياته نعمة عظيمة بالنسبة له، كما تمنى في تعليقه على الصورة التي نشرها أن يحرسه الله وجميع أطفال العالم فكتب قصي خولي:

"العميد فارس خولي الله يحميك ويحرسك يا روحنا ويحمي اطفال العالم جميعًا الحمدلله على هالنعمة العظيمة".

وكشف النجم السوري عن حالة السعادة التي يشعر بها مع نجله الذي حافظ على عدم إظهار ملامح وجه في الصورة، كما استعان بالعديد من المقاطع التي تتحدث عن العلاقة بين الأب وابنه، وتطور هذا العلاقة مع الوقت وبشكل مستمر، وأن الابن دائما هو سر والده.

يشار إلى أن الممثل السوري قصي خولي قد شارك في بطولة مسلسل عشرين عشرين والذي شاركته بطولته الممثلة نادين نجيم، وقد لاقى العمل نجاحاً باهراً، حيث جسد خولي شخصية صافي الذي يقع في حياة.

يمكنكم متابعة مسلسل عشرين عشرين على موقع وتطبيق رؤيا بالنقر هنا.

أخبار ذات الصلة