سبب توقف مخرج لعبة نيوتن عن تقديم المسلسلات رغم نجاح مسلسل لعبة نيوتن.. فيديو

سبب توقف مخرج لعبة نيوتن عن تقديم المسلسلات رغم نجاح مسلسل لعبة نيوتن.. فيديو
مسلسل لعبة نيوتن

نشر المخرج تامر محسن مقطع فيديو على حسابه بفيسبوك، وثق به كواليس تصوير مشاهد مسلسله الأخير "لعبة نيوتن"، والذي يعد من اشهر المسلسلات خلال الموسم الرمضاني لعام 2021، حيث حقق نجاحاً كبيراً، وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من مسلسل لعبة نيوتن تعكس مدى اعجابهم بتمثيل وتجسد منى زكي لدور هنا.

وكشف مخرج المسلسل تامر محسن عن توقفه عن تقديم المسلسلات بعده، وثق كواليس تصوير مشاهد مسلسله الأخير "لعبة نيوتن"، واستعرض طريقة تصوير أبرز مشاهد المسلسل من خلال الفيديو، كما ظهرت فيه منى زكي وأبطال العمل وهم في الكواليس وأثناء التحضير لمشاهدهم في المسلسل.

اقرأ أيضاً : تبادل عتاب بين هنا وحاوم وعودة المشاعر من جديد في الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل لعبة نيوتن

وعلق تامر محسن على الفيديو وأعلن نيته التوقف عن تقديم المسلسلات ذات الـ30 حلقة بعد هذا العمل.

وقال المخرج تامر محسن تعليقاً على فيديو كواليس المسلسل:" لعبة نيوتن.. المسلسل الأخير من ٤ مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم، كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلاً ومضموناً عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصاً للشاشة، لكن لعبة نيوتن ليه معزّة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللى أنا ممتن ليها جداً..".

وتابع تامر محسن:" وكمان لإنّي كنت مقرّر إن ده آخر مسلسل رمضاني من ٣٠ حلقة هعمله، علشان لو في العمر بقية، أرجع تاني للحلم القديم اللي تاه بسبب المسلسلات، وهو السينما، و ربما أيضاً حلقات ال Mini Series اللي بتتعمل بإتقان مقارب لصناعة الأفلام، وبتتعرض على منصات بدون فواصل إعلانية طويلة، صحيح التفاعل اللحظي للمشاهدين والنقاشات اليومية في رمضان أثناء العرض بيكون له أثر مختلف، لكن الفن بيحتاج لبراح أكبر من الحسابات الصارمة تجاه زمن الحلقة وعدد الحلقات وتوقيت العرض.. شكراً لكل من شاهد أي من المسلسلات الأربعة".

يشار إلى أنه يمكنكم متابعة حلقات مسلسل لعبة نيوتن على موقع وتطبيق رؤيا بالنقر هنا.

اقرأ أيضاً : في الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل لعبة نيوتن تكتشف أمينة اصابتها بالسرطان

ويعتبر مسلسل "لعبة نيوتن" هو الرابع في مسيرة المخرج تامر محسن والذي قدم عدة مسلسلات ناجحة في المواسم الأخيرة وأولها مسلسل "بدون ذكر أسماء" ومسلسل "هذا المساء" و"تحت السيطرة" ، وتصدر إسمه مواقع التواصل في الفترة الأخيرة بعد النجاح الكبير لمسلسل "لعبة نيوتن" والذي شارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد وغيرهم.

يشار إلى أنه يمكنكم متابعة مسلسل تحت السيطرة على موقع وتطبيق رؤيا بالنقر هنا.

وتدور قصة مسلسل لعبة نيوتن حول حازم وهنا اللذان يقرران الذهاب إلى امريكا وذلك لتلد هنا هناك مولدها ويكسب الجنسية الامريكية، وتتصاعد الاحداث والتوتر بينهما لتعم المشاكل في علاقاتهما والخلافات.

أخبار ذات الصلة