حلوة يا دنيا يعود للشاشة بعد إنقضاء شهر رمضان وعطلة العيد

حلوة يا دنيا يعود للشاشة بعد إنقضاء شهر رمضان وعطلة العيد
حلوة يا دنيا

حلوة يا دنيا هو برنامج صباحي أُطلق في عام 2012، ويقدمه فؤاد الكرشة وميس النوباني، يعود إليكم البرنامج من جديد يوم الجمعة المقبل الموافق 21 من شهر آيار الحالي عند الساعة التاسعة صباحًا.

يطل عليكم في الحلقات القادمة والأولى لهذا الموسم الزميل فؤاد الكرشة بسبب غياب الزميلة ميس النوباني بعد إنجابها طفلتها ياسمينة، والتي تقضي حالياً إجازة الأمومة.

اقرأ أيضاً : مسلسل "ما فيي" يعود بجزئه الثاني على قناة رؤيا

يستضيف البرنامج الكثير من الشخصيات المؤثرة محليًا وعربيًا وعالميًا، ويتضمن تقارير ثابتة من الأردن وفلسطين وغيرها من دول حول العالم، ويحمل البرنامج موضوعات متنوعة حول الثقافة المجتمعية المحلية وثقافة الشعوب الأخرى، ويتتبع الأحداث الحالية والمحلية ويسلط الضوء عليها.

يذكر أن البرنامج حاصل على أعلى نسب مشاهدة في الأردن بين برامج نهاية الأسبوع الصباحية على امتداد السنوات الماضية، وهذا نتاج سنوات طويلة من العمل الدؤوب لإيصال المحتوى للمشاهد، وجذب الجمهور لمتابعته كل جمعة على شاشة رؤيا، التي تعد جزءًا من مجموعة رؤيا الاعلامية.

كذلك يضم البرنامج عددًا من الفقرات: فقرة الكتاب ومشوار الأردن ومشوار فلسطين وتقارير حول العالم و زيارات لشخصيات فنية وسفارات ومؤسسات ومواقع كما تقارير منوعة المحتوى، بالإضافة لحضور الموسيقى الحية الدائمة في البرنامج، ويمكنكم مشاهدة التقارير التي تعرض في الحلقة لاحقًا عبر موقع رؤيا الإلكتروني وتطبيق رؤيا على الهواتف المحمولة.

أخبار ذات الصلة