منى السابر تفاجئ ابنتها حلا الترك في عيد ميلادها رغم الخلافات

منى السابر تفاجئ ابنتها حلا الترك في عيد ميلادها رغم الخلافات
ارشيفية

حرصت منى السابر على تهنئة ابنتها حلا الترك في عيد ميلادها، رغم كل الخلافات التي نشأت بينها الفترة الماضية، وذلك اثر دعوة قضائية رفعتها حلا الترك تجاه والدتها وطالبتها برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

اقرأ أيضاً : زين كرزون تخسر 150 ألف متابع "عقابا" لقولها "ليه نعمل شوشرة بسبب فلسطين"

ووجهت لها تهنئة عبر حسابها على الانستغرام، وكتبت فيه :

"يد ميلاد سعيد لابنتي المميز.. أحبكِ اليوم وغدا ودائما"، كما نشرت صورة تعبيرية لأم تحمل طفلة ويشكلان معاً قلبا كبيرا، في مشهد رمزي لعلاقة الأم بابنتها.

يُذكر أن محكمة بحرينية كانت قد قررت حبس منى السابر سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها حلا الترك، وبثت السابر مقطع فيديو عبر حسابها على الانستغرام، أكدت فيه أن الحكم صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه، قبل أن تمهلها المحكمة شهراً آخراً حتى تاريخ الـ19 من مايو الجاري، لسداد المبلغ أو تنفيذ حكم السجن.

من جهة أخرى، كانت حلا الترك قد ردت على الجدل المثار حول علاقتها بوالدتها، ووجهتْ رسالة أكدت فيها أنها اختارت الصمت في قضية والدتها وتُصرّ على ذلك، لأنها لا تود الحديث عن أمور عائلتها في العلن.

اقرأ أيضاً : دموع ليان بزلميط تخُنها على الهواء مُباشرة بسبب فلسطين - فيديو

وكانت منى السابر قد صرحت مؤخراً بأن هدية ابنتها حلا لها في عيد الأم هذا العام، هو السجن سنة مع النفاذ، مضيفةً: "هذا جزاتي وتعبي وسهري وحملي، هذا هو الجزاء الذي تقاضيته من بنتي للأسف".

أخبار ذات الصلة