الحلقة الأولى من 4 في 1 الأكثر مشاهدة على اليوتيوب في الأردن

الحلقة الأولى من 4 في 1 الأكثر مشاهدة على اليوتيوب في الأردن
الحلقة الأولى من 4 في 1 الأكثر مشاهدة على اليوتيوب في الأ ردن

مع إنطلاقة الحلقة الأولى من برنامج أربعة في واحد، حصدت الحلقة نسبة مشاهدة تعتبر الاعلى في الأردن علىيوتيوب مما جعلها رقم 1 في الترند حيث انتشرت ليلة البارحة مساءً ضمن مجموعة من البرامج الكوميدية ضمن ساعة كوميديا علىيوتيوب رؤياكوميدي، لتصبح تريند على مواقع التواصل الإجتماعي.

أبدى الجمهور المشاهد مدى اعجابهم للحلقة، ومدى اشتياقهم لأحد الشخصيات الأساسية في البرنامج وهو الشاب عبود العمري والذي توفي إثر حادث سير مؤسف في أفريقيا.

اقرأ أيضاً:والد عبود العُمري: مُتحمس جداً لمُشاهدة عمل ابني

وقد تناولت الحلقة الأولى من أربعة في واحد بدايةً التعريف بشخصيات المسلسل الأربعة،خالد عبلي الذي يجسد شخصية الشاب (ويسي) صاحب السكن الذي يقطنه باقي أبطال العمل، أيمن عبلي الشخصية العصبية (راكان) بين أبطال العمل، أما وسام قطب (سام) فيجسد شخصية المخترع الذكي، فيما يجسد الممثل الشاب الراحل عبود العمري (أمير) الشخصية الاجتماعية المحبوبة "الدنجوان".

اقرأ أيضاً: كانوا ثلاثة في منزل واحد وأصبحوا أربعة.. تابعوا الحلقة الاولى من 4 في 1

يشار إلى أن أربعة في واحد يعرض ضمن ساعة كوميديا على شاشة رؤيا في تمام الساعة السابعة، وتحرص رؤيا على نشر حلقات هذا البرنامج على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع وتطبيق رؤيا لكي يتسنى لجمهورها مشاهدة شخصياتهم المحبوبة في أي وقت وفي مكان!

ولمن فاتته مشاهدة الحلقة الاولى من أربعة في واحد يمكن مشاهدتها الآن عبر تحميل موقع رؤيا أو بالنقر هنا.

أخبار ذات الصلة