ساعة الكوميديا على رؤيا خلال شهر رمضان الكريم.. فيديو

ساعة الكوميديا على رؤيا خلال شهر رمضان الكريم.. فيديو
برامج ساعة كوميديا

استمتعوا بمشاهدة افضل برامج الكوميديا ضمن ساعة كوميديا، و كما عودتكم قناة رؤيا أن يأتيكم خلال شهر رمضان الكريم بالبرامج الكوميدية التالية لهذا العام:

برنامج "4 في 1"، هو برنامج شبابي كوميدي يجمع بشكل رائع أشهر مستخدمي اليوتيوب في الوطن العربي ومنهم الراحل "عبود العمري" وثلاثة من أصدقائهوسام قطب، وخالد وأيمن عبولي، حيث يعيش الأربعة في منزل واحد وسط أجواء كوميدية وأحداث مشوقة.

يشار إلى أنه يمكنكم متابعة حلقات 4 في 1 أينما كنتم على موقع وتطبيق رؤيا بالنقر هنا.

اقرأ أيضاً : مسلسلات رؤيا خلال شهر رمضان

انا بحكيلك القصة بموسمه السادس،العمل تلفزيوني كوميدي كرتوني يتم فيه تناول عدد من الأعمال الفنية المشهورة يستخلص منها زبدة موضوعها وتكوينها على شكل رسومات كوميدية مبسطة.

انتظرواالموسم الجديدفي شهر رمضان على قناة رؤيا، و لمشاهدةالمواسم السابقةعبر موقعroya.tvاو عبر تطبيق رؤيا خلال أي وقت، انقر هنا.

"ابجد هلوس" برنامج كوميدي حصري يجمع بين أفضل الكوميديين والفنانين العرب المعروفين بأعمالهم التلفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وطن ع وتر مسلسل تلفزيوني ساخر، بطولة عماد فراجين ومحمد الطيطي، يتناول المشاكل الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي بقالب فكاهي ساخر وجريء. يمكنكم مشاهدة حلقات الجزء الرابع من وطن ع وتر مجاناً وحصرياً في الأردن على موقع وتطبيق رؤيا لفترة محدودة، بالنقر هنا.

أخبار ذات الصلة