بصور رومانسية وفيديو .. شام الذهبي تعلن خطوبتها

بصور رومانسية وفيديو .. شام الذهبي تعلن خطوبتها
شام الذهبي تعلن خطوبتها

شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانةأصالةنصري، متابعي حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، بصور رمانسية مع شاب يُدعى أحمد.

شام لم تتحدث في تعليقها عن حقيقة أن خطبتها ستتم اليوم، كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي وكما صرح الفنان جو رعد عبر "تويتر"، واكتفت بكتابة: "أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به".

وتابعت موجهة نصيحة لمتابعيها "فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت.. اللهم نسألك الثبات .أحمد وشام".

كان الفنان اللبناني جو رعد حرص على تهنئةأصالة بزواجها عبر حسابه بموقع "تويتر"، وقال في مقطع فيديو عبر "تويتر": "لا أعرف إذا كانتأصالةهتعمل حفل زفاف أم لا، ولكن كل زواج وله ظروفه زي ما أصولة قالت".

وكشف "جو"، عن مفاجأة أخرى، مؤكدًا أن بيتأصالةيتزين اليوم من أجل حفل خطبة ابنتها شام، وقدم لهما التهاني قائلًا: "أصالة ألف مبروك الزواج إلك .. ولشام الخطبة".

وانتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي للخطوبة والتي كان يبدو أنها مفاجأة أعدها خطيب شام الذهبي لطلب الزواج منها.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بزواج الفنانة السوريةأصالةنصري من نائب برلماني منذ عدة أسابيع، ولم تعلقأصالةحتى الآن، فيما تواصل مصراوي مع مدير أعمالها وشقيقها أنس نصري، الذي رفض التعليق على الأمر.

أخبار ذات الصلة