طالب مغربي يُناقش أطروحته الجامعية بزي عامل نظافة

طالب مغربي يُناقش أطروحته الجامعية بزي عامل نظافة
الطالب المغربي

أثار طالب مغربي الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن ناقش أطروحته لنيل درجة الدكتوراه، حيث ناقش أطروحته وهو يرتدي ملابس عُمال النظافة تكريماً لتلك الفئة من العُمال بالمغرب، وإعترافاً بالمجهودات والخدمات التي يقدمونها.

وتُعتبر الواقعة الأولى من نوعها التي جرت في كلية العلوم والتقنيات التابعة لجامعة مولاي سليمان في المغرب، حيث لقى إشادة واسعة على مستوى العالم.

اقرأ أيضاً : صدور الحُكم النهائي في قضية فتى الزرقاء صالح - فيديو

و حصل الطالب الباحث على الدكتوراه بميزة مشرف جدا، بعد أن ناقش رسالة عميقة تضمنت الإرادة والعزيمة والتصميم والثقة العالية بالنفس والإعتزاز بالشخصية القوية.

وقد لقيت مبادرته استحساناً من الكثيرين وعلى رأسهم عمال النظافة، الذين عبروا له عن شكرهم وامتنانهم، حيث نشر عمال جماعة تيغسالين بإقليم خنيفرة، المنطقة التي ينتمي إليها، تدوينة يشكرونه فيها.

وجاء في التدوينة: "يرفع الله الذين آمنوا منكم و الذين أوتوا العلم درجات.. بمشاعر مليئة بالفرحة و السرور يتقدم مجلس جماعة تيغسالين بأحر التهاني والتبريكات لابن البلدة البار الدكتور عبد الله ويكمان بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه بامتياز و تفوق من جامعة السلطان مولاي سليمان.. راجين المولى له دوام الفرحة والسعادة والنجاح ونسأل الله له دوام التوفيق وأن ينفع به وبعلمه.. ألف ألف مبروك".

أخبار ذات الصلة