تعرف على حكام الموسم الجديد من ست النكهات

تعرف على حكام الموسم الجديد من ست النكهات
برنامج ست النكهات

برنامج ست النكهات يجمع بين شغف الطهي و مهارة التحدي بحضور لجنة تحكيم من أمهر الطهاة في الاردن الشيف ديما حجاوي وتيمور الموج ويوسف اقليم.

ست النكهات مع كنور برنامج تلفزيوني واقعي البرنامج الأول في الأردن الذي نال نجاحاً في هذا النوع، والبرنامج مخصص لربات البيوت اللواتي لديهن شغف وحب الطهي الطموحين الذين يتنافسون ضد بعضهم البعض في الطهي، ويكون التحكيم من قبل لجنة من الطهاة المحترفين باستخدام أجود المنتجات في العالم، كما تتكون لجنة التحكيم من أمهر الطهاة في الأردن.

اقرأ أيضاً : عودة البلدوزر الشيف نضال البريحي في موسم جديد خلال شهر رمضان

منهم، الشيف ديما حجاوي، وهي شيف رئيسي في برنامج ست النكهات وتعتبر شخصية تلفزيونية معروفة في برنامج مطبخ رؤيا، وتعتبر من أكثر الطهاة العرب متابعةً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب محتواها الشيق والعصري والعلاقة القوية بينها وبين متابعيها.

يشار إلى أنه يمكنكم التعرف على اشهى المأكولات من خلال برنامج مطبخ رؤيا، لمشاهدة فقرات مطبخ رؤيا إنقر هنا.

شيف تيمور موج، أحد الحكام في برنامج ست النكهات يتميز بالمهارات والتقنيات التي يعرّف بها المشاهد على الوجه الآخر لفنون الطهي وعرض صورة ثقافية جميلة لكل بلد من خلال برنامجه شيف مان الذي يعرض على قناة رؤيا؛ بصرف النظر عن ظهوره الرائع على التلفزيون، فهو شخصية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، كما أن مدوناته الغذائية محبوبة و يتابعها الكثيرون.

يشار إلى أنه يمكنكم مشاهدات فقرات برنامج شيف ما بمواسمه المتعددة عبر النقر هنا.

اقرأ أيضاً : نادين نجيم في عمل درامي جديد حصريا بالأردن

شيف يوسف إقليم، شيف في الأكاديمية الملكية لفنون الطهي وهو حاصل على دبلوم الطهي الاحترافي من المملكة المتحدة. يتمتع الشيف يوسف بخبرة غنية امتدت لـ 17 سنة ويشرف الشيف يوسف على سير عمل قسم الطهي، و يشارك مشاركة فاعلة في تطوير وصفات جديدة، وتخطيط ووضع قوائم طعام، وتنظيم فعاليات وورشات عمل، بالإضافة إلى تدريس صفوف عملية والقيام بأعمال إدارية أخرى.

انتظروا برنامج ست النكهات في رمضان على قناة رؤيا، كما يمكنكم متابعة حلقات البرنامج عبرموقع roya.tvاو عبر تطبيق رؤيا خلال اي وقت، و يمكنكم مشاهدةالمواسم السابقةأيضا.

أخبار ذات الصلة