نيكول سابا تنفعل على الهواء بسبب دورها في الهيبة - فيديو

نيكول سابا تنفعل على الهواء بسبب دورها في الهيبة - فيديو
من مسلسل الهيبة العودة

رغم مرور عدة سنوات على الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة العودة"، والذي شاركت في بطولته وقتها نيكول سابا بدور "سمية" إلى جانب تيم حسن و نجوم العمل، إلا أن تفاصيل وكواليس ما حصل معها في المسلسل لم تتطرق إليه نيكول بشكل واضح من قبل.

وخلال ظهورها في برنامج "المواجهة" مع رودولف هلال، عبر الـLBCI وSBI، قالت نيكول أنه ليس لديها إجابة لما لم تقوم بالجزء الثالث من "الهيبة"، تاركة الإجابة عن هذا الموضوع لشركة الإنتاج، وتابعت "بدكن تحترموا تجربتي وتحترموا المجهود والشغل اللي أنا عملته، دور (سمية) أقوى دور نسائي بكل أجزاء الهيبة، ومن الاخر وعلى راس السطح وخلص الموضوع".

اقرأ أيضاً : يعود السلام للهيبة.. في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة الرد

وأضافت نيكول، "لما إنعرض عليي ما كان كله مكتوب، كان في 7 حلقات فقط وعم يكمل كتابة على الهوا، وفي كتير إشيا ما كنت عارفة فيها ولا كنت قاريتها، بس أنا بكمل وما بيهزني شي، رغم إنه أنا ما كان عندي خبر بهيدا الشي ولا وقت نتناقش، كان لازم يكون في علم وخبر وشفافية، مش فجأة ما نفهم شو عم بيصير".

يمكنكم متابعة حلقات مسلسل الهيبة العودة بالنقر هنا.

وعند سؤالها إن كان تيم حسن، إن كان وراء ما حصل معها، قالت نيكول سابا "أبداً فنان بحترمه وبحترم إحترافه وبحترم تجربتي معه وأكيد لأ ما خص أبداً"، وعن إن ما كانت بطلة من بطلات المسلسل وراء ما حصل معها، قالت "ولا بعرف وعنجد الله يسامح مين ما كان السبب".

وأكّدت سابا أنّها اتفقت مع المنتج صادق الصباح على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث، لافتةً إلى تلقيها وعود كثيرة من المنتج اللبناني بأن تكون هذه التجربة فاتحة خير ومفتاحًا للكثير من الفرص.

اقرأ أيضاً : تثور الهيبة على جبل بسبب نمر.. احداث مشوقة تنتظركم في مسلسل الهيبة الرد

وأضافت: "لكن لسوء الحظ منذ البداية، جرى العمل على تكسير مجاديفي سواء من خلال تسليط الضوء على ترتيب تواجدي في بوستر العمل أو حتى التيزر".

وتابعت: "في الحقيقة، كلهم ما بحبوني وهني ما الهم فضل علي بشي بس لازم يحترموا تجربتي والمجهود والشغل يلي أنا عملته، بخاصة أنني أعتبر أن دور سمية كان أقوى دور نسائي في كل أجزاء الهيبة، واقول ذلك على رأس السطح وخلص الموضوع".

وأردفت: "نيكول مش كبش محرقة، خذلت ولم يكن ذلك العشم، صادق الصباح يعلم جيدا أنني ظلمت ويوافقني الرأي. وأنا أعتبر أنني نجحت في الجزء الثاني، وراضية عن الذي قدمته ولكن هناك علامات استفهام،ٍ ومع احترامي لتاريخ الشركة، حزنت ولم أكن أستاهل هذا التصرف. يا ريت الحيطان بتحكي وتسمع الوعود بالأعمال المستقبلية والنجومية المقبلة".

وطلبت نيكول سابا من الناس ألا يلقوا اللوم عليها في كل ما حدث، من مشاهد أثارت الجدل في المسلسل، بل على طاقم العمل ايضاً من ستايلست ومخرج الذي وافق عليها.

وبالنسبة إن ما كانت نيكول قد شعرت بالخديعة، قالت "ما انخدعت بل خذلت ومش هيدا كان العشم واستاذ صادق الصباح كتير منيح بيعرف وانا قلت كتير منيح رأيي والتقينا بالطيارة وكان هو وزوجته وطلعت من حالي منيح، وما بدي هلق اطلع من حالي بس هو كتير منيح وافقني انو انا انظلمت وكنت كبش محرقة".

يشار إلى أن جميع حلقات مسلسل الهيبة بأجزاءه الاربع متوفره على موقع وتطبيق رؤيا.

أخبار ذات الصلة