ما لا تعرفه عن رؤيا الرياضة - Roya Sport

ما لا تعرفه عن رؤيا الرياضة  - Roya Sport
رؤيا الرياضة

في عالمنا يوجد مساحة كبيرة فقط للعالم الرياضي، الرياضة أصبحت أسلوب حياة عند بعض الأشخاص بشتى اشكالها، فمهما اختلفت المسميات والشكليات للرياضة يوجد هنالك جمهور وممارس لكل منها.

ولأن أسرة قناة رؤيا تسعى دائماً للوصول لما يحفز المشاهد ورغباته وتطلعاته تم إنشاء صفحة رؤيا الرياضة

Roya Sportعلى فيسبوك، ننقل من خلالها كل ما يخص الرياضة وأسلوب الحياة الرياضية، ونبقيه على إطلاع دائم مع تطورات الأندية الرياضية والفِرق، كما يتم نشر مقاطع الفيديو المختارة بعناية من حلقات برامجنا التي تخص الرياضة من ضمنها Extra Time، دوري القتال العربي AFL، من خارج الملعب، وغيرها من التقارير والفيديوهات المنوعة..

وأيضاً يتم نشر الأخبار الرياضية بشكل مستمر من خلالها، وننقل جميع الأحداث والمستجدات لجميع أندية كرة القدم العربية والغربية، وإنجازات الرياضيين حول العالم، ولا يقتصر هذا فقط على إنجازاتهم حتى مشاكلهم نسلط عليها الضوء ولا ننساهم فيها..

اقرأ أيضاً: هذا ما تقدمه رؤيا كوميدي - Roya Comedy

وتثبت صفحة رؤيا الرياضة Roya Sport من خلال المحتوى للمتابع بأن الرياضة مجهود جسدي عادي أو مهارة تُمَارَس بموجب قواعد مُتفق عليها بهدف الترفيه أو المنافَسة أو المُتعة أو التميز أو تطوير المهارات أو تقوية الثقة بالنفس أو الجسد. واختلاف الأهداف من حيث اجتماعها أو انفرادها يميز الرياضات، بالإضافة إلى ما يضيفه اللاعبون أو الفِرَق من تأثيرٍ على رياضتهم.

كما أننا تشجع رؤيا الرياضة على التربية البدنية لأنها الجانب المتكامل من التربية يعمل على تنمية الفرد وتكيفه جسديًّا وعقليًّا واجتماعيًّا ووجدانيًّا عن طريق الأنشطة البدنية المُختارة التي تتناسب مع مرحلة النمو، والتي تُمارس بإشراف قيادةٍ صالحةٍ لتحقيقِ أسمى القيم الإنسانية وبذلك فإن تعبير التربية الرياضية أوسع بكثير وأعمق دلالةً بالنسبة لحياةِ الإنسان من كونه مجرد صحة البدن أو الثقافة البدنية أو التمرينات والتدريبات البدنية أو الألعاب الرياضية، فهو مجال من مجالات التربية الشاملة التي تشكل التربية الرياضية ميداناً حياً منه مشيراً إلى أن برامجه ليست مجرد تدريبات تُؤَدَّى ولكنها بإشراف قيادةٍ مؤهلة تساعد على جعل حياة الإنسان ملائمةً لمتطلبات العصر.

تابعونا على

فيسبوك: Roya Sport

انستغرام: Roya Sport

تويتر: Roya Sport

أخبار ذات الصلة